الرئيسية / اخبار المحترفين / تركيا | بمشاركة ضرغام إسماعيل .. ريزاسبور يتلقى الخسارة من قونيا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تركيا | بمشاركة ضرغام إسماعيل .. ريزاسبور يتلقى الخسارة من قونيا

أحمد عبد العظيم – IQ-PRO.net

تعرض فريق تشايكور ريزا سبور والذي يلعب ضمن صفوفه لاعبي منتخبنا الوطني ضرغام اسماعيل وعلي فائز إلى الخسارة خارج قواعده في الجولة الثامنة عشر من الدوري التركي الممتاز أمام فريق قونيا سبور وبنتيجة 2-1.

بدأ الفريقان الشوط الأول بهجمات متبادلة، وكان قونيا هو المبادر أولاً فقد تمكن لاعبه ديني ميلوسيفيتش من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بعد استلامهلكرة من ركلة ركنية أودعها برأسية جميلة في الشباك، بعد هذا الهدف تمكن ريزاسبور من العودة إلى المباراة وحاول ترتيب صفوف الفريق، حتى تحقق له هدف التعادل عن طريق لاعبه رجب نياز في الدقيقة 35 بعد تشتيت خاطئ من مدافع قونيا، لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل الإيجابية.

في الشوط الثاني بدأ الفريقان واعينهم على النقاط الثلاث وتسجيل هدف التقدم، ليحقق قونيا سبور ذلك سريعا حيث تمكن من التسجيل مبكرا مرة أخرى في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب البوسني رياض باجيش بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليحاول ريزاسبور بعد ذلك العودة مرة أخرى وبالرغم من تمكنه من الوصول إلى مرمى قونيا لكن ذلك كان دون جدوى لتنتهي المباراة المباراة بنتيجة هدفين لهدف لصالح قونيا.

ضرغام اسماعيل اشترك أساسيا كالعادة مع فريقه ريزا سبور وقدم مستوى طيبا أثناء المباراة حيث كان له دور كبير في هجمات الفريق وبعض المحاولات الخطرة على مرمى الخصم، بينما لم يكن علي فائز ضمن قائمة الفريق في هذه المباراة.

بهذا الفوز تمكن قونيا سبور من الوصول إلى المركز الثامن في ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما حافظ ريزا سبور على المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

خاص : كيروش الأقرب لتولي مهمة تدريب منتخب العراق و ادفوكات الخيار الثاني

محمود الحمداني – موقع المحترفين // علم موقع المحترفين و من مصادره الخاصة عن قرب …

انتهاء اعارة مهاجم أمانة بغداد ” اللبناني محمد قدوح ” واللاعب يطمح بالتواجد مع كبار الدوري العراقي

محمود الحمداني – موقع المحترفين // انتهت بالأمس فترة اعارة المهاجم اللبناني محمد جلال قدوح …