الرئيسية / اخبار المحترفين / تركيا | بمشاركة ضرغام إسماعيل ريزا سبور يخسر للمرة الثانية على التوالي

تركيا | بمشاركة ضرغام إسماعيل ريزا سبور يخسر للمرة الثانية على التوالي

أحمد حميد – IQ-PRO.net
 
في المرحلة الثالثة عشر من الدوري التركي لكرة القدم وعلى ملعب بورسا اتاتورك، تلقى ريزا سبور الخسارة الثانية على التوالي امام فريق بورصا سبور بهدفين لهدف.
 
الشوط الاول كان خاليا من الأهداف حيث بدأت المباراة متكافئة وبهجمات متبادلة من الجانبين ، لم ينجح فيها كلا الفريقين في تحقيق خطورة على المرمى لينتهي الشوط الأول من دون أهداف.
الشوط الثاني دخله الفريقان بطموحات متباينة حيث سعى المستضيف بورصا لتحقيق الهدف الأول ، ونجح في ذلك في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب دينيز يلماز ، بعدها عاد نفس اللاعب ليسجل مرة اخرى بعد خمس دقائق من الهدف الاول ، بعد ذلك لم تتوقف محاولات زملاء ضرغام اسماعيل للوصول إلى شباك بورصا طوال الدقائق العشر الأخيرة من المباراة ، حيث واصل اللاعبون سعيهم للتسجيل ، ليشن الضيوف هجمات متتالية لينجحوا في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب رجب نياز.
 
الدولي العراقي ضرغام إسماعيل والمحترف في صفوف ريزا سبور كان قد إشترك في جميع دقائق المباراة وقدم اداء مقبولا رغم تعثر فريقه.
بورصا سبور بهذا الفوز رفع رصيده إلى 24 نقطة وضعته في المركز الخامس ، فيما بقي ريزا سبور في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

الدوري الامريكي | ميرام يصنع و زملائه يضيعون بخسارتهم امام سياتل

في الجولة 20 من الدوري الامريكي الممتاز تلقى اتلانتا يونايد هزيمه امام خصمه سياتل ساوندرز …

و اخيراً الاعلان رسمياً : ميمي بالوان الدحيل

اعلن نادي الدحيل القطري اخيراً بشكل رسمي عن ضمه للاعب العراقي مهند علي (ميمي). و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *