الرئيسية / اخبار المحترفين / تحضيرات المحترفين العراقيين خلال ايام التوقف الدولي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تحضيرات المحترفين العراقيين خلال ايام التوقف الدولي

استغلت اندية المحترفين العراقيين حول العالم للتحضير لباقي مباريات الموسم للدوريات الشتوية او الاستعداد لانطلاق الدوريات الصيفية, حيث ان عدد غير قليل من المحترفين لم يتم استدعائهم لمعسكر المنتخب الوطني في اوزبكستان الامر الذي اتاح لهم فرصة الاعداد مع انديتهم للاستحقاقات المقبلة.

علاء عباس عاد للمشاركة مع ناديه جل فيسنتي من خلال مباراة تحضيرية خاضها فريقه مع بيفيديم دوري المستوى الثالث البرتغالي والتي انتهت بالتعادل السلبي دون اهداف.

اما جستن ميرام فقد صنع احد هدفي الفوز لسالت ليك في اول مباراة تحضيرية للفريق قبل انطلاق موسم الدوري الامريكي, من جانبه يواصل علي عدنان التدريبات مع فانكوفر الكندي.

جيلوان حمد خاض مباراة تحضيرية مع نادي غوريتسا (ثالث الدوري الكرواتي الممتاز) امام كوريلوفيتس من المستوى الثالث والتي فازها فريقه بنتيجة 7-1 سجل حمد احد اهداف الفريق اضافة لمساهمته باهداف اخرى خلال المباراة والجدير بالذكر ان ناديه افرغ 13 لاعبا لاجل الالتحاق بمنتخباتهم.

الظهير الايمن فرانس بطرس والذي يمر بفترة مثالية مع فيبورغ الدنماركي من خلال تصدر دوري الدرجة الاولى فقد تمكن مع فريقه من الفوز على راندرز القادم من الدوري الممتاز بنتيجة بهدف دون رد.

كل من يعقوب يونس مع نادي سيغما التشيكي و اسامة رشيد في غازي عنتاب التركي ومهند علي مع السيلية ومحمد مصطفى مع الفجيرة الاماراتي وريبين سولاقا مع ليفسكي صوفيا البلغاري فهم يواصلون الاستعداد مع فرقهم لاستكمال منافسات الدوري الممتاز.

اما محترفي الدوري السويدي وهم كل من ريوان امين وايمار شير وحسين علي وكيفين يعقوب وامير العماري واحمد قاسم, لا زالت المباريات التحضيرية لانديتهم متواصلة تمهيدا لافتتاح الدوري السويدي الذي ينطلق خلال شهر ابريل الحالي.

عن IQpro

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …