الأربعاء , نوفمبر 13 2019
الرئيسية / اخبار المحترفين / تأهل 8 محترفين الى الادوار النهائية لكأس السويد

تأهل 8 محترفين الى الادوار النهائية لكأس السويد

تأهل 8 محترفين الى الادوار النهائية لكأس السويد
الجولة الثانية لبطولة كأس السويد حيث تمكن 7 من اندية تضم 8 محترفين عراقيين من الفوز والوصول الى الدور الثالث واغلبهم اشتركو بالتشكلية الاساسية لفرقهم.
في الرابع عشر من الشهر الحالي فاز نادي اوسترسوند على ستوكسوند و وقد اراح نادي لاعبه ريوان امين من المشاركة بالمباراة بعد المجهود العالي الذي قدمه في الدوري, اما فاربرغ الذي تواجد فيه لاعب الوسط ريبين اسعد اساسي طوال المباراة فقد تجاوز خصمه لوند بهدف واحد ايضا.
اما يوم 22 من هذا الشهر شهد مشاركة واسعة للمحترفين العراقيين كالاتي:
نادي اوريبرو الذي فاز على نيشوبينغ بهدف دون رد, اشرك ياسر قاسم اساسي منذ بداية المباراة ولغاية الدقيقة 59 واستدعى حسين علي الذي يبلغ من العمر 17 سنة فقط ضمن بدلاء الفريق.
احمد ياسين بدأ احتياطي مع هاكن ضد هوسكفارنا لكنه دخل المباراة في الدقيقة 59 وسجل هدف لفريقه في اخر لحظات المباراة التي انتهت بالفوز 3-1 .
مهند جعاز واصل تألقه مع ناديه ميالبي الذي سحق خصمه هوفسكفارنا برباعية سجل سجل الظهير الايسر العراقي الهدف الرابع منها خلال مشاركته طوال دقائق المباراة.
يونشوبيك سودرا في هذا الدور قرر اراحة امير العماري بعد تألقه في دوري الدرجة الاولى باشراكه ضمن البدلاء لكن الفريق واجه صعوبة امام تورنز الذي يضم ايضا لاعب الوسط العراقي “الان اسعد” وقد استعان يونشوبيك بامير العماري بادخاله بديلا في اخر لحظات الشوط الثاني الذي انتهى بالتعادل ليكون احد الحلول في الشوط الاضافي وفعلا تمكن الفريق من تسجيل هدف الفوز لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح يونشوبينك.
لاعب المنتخب الاولمبي ايهاب ناصر شارك طوال دقائق مع سيريانسكا امام فورسا وفاز فريقه برباعية مقابل هدفين للخصم.

عن IQpro

شاهد أيضاً

السويد | ياسر يصنع رغم سقوط فريقه المدوي و مشاركة اساسية لريوان

Iq-pro.net تلقى اوربيرو خسارة قاسية امام هاماربي بخمسة اهداف لواحد ، لحساب مباريات الجولة السادسة …

البرتغال | بمشاركة رشيد .. كلارا يواصل عروضه المميزة ويتفوق على فيسنتي

Iq-pro.net ضمن منافسات الدوري البرتغالي الممتاز بجولته السابعة استضاف فريق سانتا كلارا والذي يلعب ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *