الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / المنتخبات الوطنية / بعد صدور موافقة الفيفا .. تحديد موعد وصول كينيا الى البصرة
تسوق عبر برو ستور الان!

بعد صدور موافقة الفيفا .. تحديد موعد وصول كينيا الى البصرة

ماهر حسان – IQ-PRO.net

كشف الإتحاد العراقي بكرة القدم عن موعد وصول المنتخب الكيني الى محافظة البصرة تمهيداً لمواجهة نظيره العراقي في الخامس من شهر ايلول الجاري في الاطار الدولي الودي.

وقال النائب الثاني لرئيس الإتحاد علي جبار لـ( IQ-PRO.net ) : تم تحديد الثالث من شهر تشرين الاول المقبل موعداً لوصول وفد منتخب كينيا بكرة القدم الى محافظة البصرة استعداداً لخوض مواجهة دولية في الاطار الودي امام منتخبنا الوطني يحتضنها ملعب المدينة الرياضية في الخامس من الشهر المقبل.

واضاف جبار : كما اشعرنا الاتحاد الدولي FIFA بموافقته على اقامة المباراة بعد اخطارنا بقرار مماثل من قبل الإتحادين الأفريقي والآسيوي , مشترطاً ارسال اسماء الطاقم التحكيمي الذي سيقود المواجهة.

واختتم حديثه قائلاً : مواجهة المنتخب الكيني لن تكون الوحيدة في الإطار المذكور حيث فاتح الإتحاد العراقي عدة منتخبات من بينها ” ايران وتونس والسعودية ” من اجل تأمين مباريات ودية ضمن ايام (الفيفا دي) لتعزيز الجهود الرامية لرفع الحظر من جانب ومنح اسود الرافدين مساحة من التحضير للاستحقاقات الكروية المقبلة من جانب اخر، مشيرا الى ان الايام المقبلة ستوضح بشكل رسمي ملامح المنتخبات التي ستزور الملاعب العراقية لخوض مباريات في ذات الاطار.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …