الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / الدوري العراقي / بعد تسميته مدرباً للنجف .. ناظم شاكر يضع خطة للإعداد والتعاقدات
تسوق عبر برو ستور الان!

بعد تسميته مدرباً للنجف .. ناظم شاكر يضع خطة للإعداد والتعاقدات

ماهر حسان – IQ-PRO.net

قدمت الهيئة الإدارية لنادي النجف خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد, المدير الفني الجديد لكرة غزلان البادية ( ناظم شاكر ) قادما من فريق الشرطة الذي احتل معه على المركز الثالث على لائحة الترتيب.

وقال شاكر في تصريح لـ( IQ-PRO.net ) : ” جمعتني خلال اليومين الماضيين مفاوضات مع ادارة نادي النجف من اجل قيادة فريقهم الكروي, حيث تم التوصل الى قناعات مشتركة قبل التوقيع بشكل رسمي اليوم الاحد”.

واضاف شاكر : ” من بين اهم النقاط التي شجعتني على خوض تجربة قيادة الفريق النجفي الرغبة الكبيرة التي لمستها من الادارة بالحصول على خدماتي الى جانب الإندفاع الكبير في توفير كل مقومات ظهور الفريق بمستوى فني مميز “.

وبين شاكر : ” بعد الاطلاع على عدد اللاعبين الذين يمتلكهم الفريق ستكون هناك اضافة لعدد من العناصر المهمة التي يمكنهم تقديم الاضافة الفنية حيث سيتم الكشف عن الاسماء خلال المدة القليلة المقبلة, لافتا الى ان هناك دراسة لعدد من اسماء المحترفين الذين سيتم الاستعانة بخدماتهم في وقت لاحق “.

وفي ختام حديثه قال : ” تم الاتفاق مع إدارة النادي على ان تنطلق تحضيرات الفريق مطلع شهر تشرين الاول المقبل ة نخوض معسكراً تدريبياً في احدى الدول المجاورة تحضيراً للدخول في منافسات دوري الكرة الممتاز الذي حدد لبدايته منتصف شهر تشرين الثاني “.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …