الجمعة , سبتمبر 20 2019
الرئيسية / الدوري العراقي / بطولة الأندية العربية | خسارة و انتصار لاندية العراق

بطولة الأندية العربية | خسارة و انتصار لاندية العراق

Iq-pro.net

عقد نادي الشرطة من مهمته في تخطي الدور الحالي للبطولة العربية بخسارته امام الكويت الكويتي ذهابا بثلاثة اهداف لواحد , في لقاء جرى على ملعب الفريق الكويتي لحساب الدور ٣٢، من كأس زايد للاندية الابطال .

اصحاب الارض بادرو للتسجيل مبكرا عن طريق “يوسف ناصر” من علامة الجزاء في الدقيقة الثالثة ، و اضاف “كالديرون” ثاني الاهداف في الدقيقة ٢٩ ، فيما قلص الشرطة الفارق عن طريق “مروان حسين” في الدقيقة ٤٤، و في الشوط الثاني انهى “فيصل الحربي” آمال الضيوف بالعودة بنتيجة اللقاء بعد توقيعه الهدف الثالث في الدقيقة ٨٤، ليلتقي الفريقان مجددا في ٢٣ من الشهر المقبل على ملعب كربلاء الدولي .

وفي ثاني لقائات الفرق العراقية وضع القوة الجوية قدما في الدور المقبل للبطولة العربية للاندية بعد تخطي السالمية الكويتي بثلاثة اهداف لواحد ، لحساب مباريات دور ٣٢، في لقاء احتضنه ملعب كربلاء الدولي .

تقدم السالمية مبكرا عن طريق الدولي الكويتي “مساعد ندا” من علامة الجزاء عند الدقيقة ٣٠، وادرك السوري “زاهر ميداني التعادل للجوية في الدقيقة ٤٣، و في الشوط الثاني اضاف اصحاب الارض الهدف الثاني عند الدقيقه ٤٦، عن طريق “ابراهيم بايش” و اضاف “حسين جبار” ثالث اهداف الصقور عند الدقيقه ٥٨، ليحقق ممثل العراق فوزا هاما وضعوا من خلاله قدما في الدور المقبل .

هذا وسيلتقي الفريقين في لقاء الاياب في الرابع والعشرين من الشهر المقبل في الكويت .

ملخص : ( الشرطة و الكويت الكويتي )

ملخص : ( الجوية و السالمية )

عن IQpro

شاهد أيضاً

الدوري البرتغالي | تألق حارس بيلينينسيس منع القائد رشيد من تحقيق الفوز لفريقه

استضاف سانتا كلارا خصمه بيلينينسيس وبمشاركة كامله لقائد الفريق اسامة رشيد في الجولة الثالثة للدوري …

لقاء | أمين الصباغ لاعب شباب المانيا آخن

اجرى موقع IQ PRO لقاءا قصيرا مع اللاعب العراقي الشاب امين الصباغ لاعب شباب المانيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *