الرئيسية / المنتخبات الوطنية / بسبب “الجوازات” الاولمبي يعسكر في اربيل بدلا من قطر!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

بسبب “الجوازات” الاولمبي يعسكر في اربيل بدلا من قطر!

بغداد / ماهر حسان
قرر الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي تغيير وجهة اقامة المعسكر التدريبي المقبل خلال فترة توقف ايام الـ “FIFA DAY “, من العاصمة القطرية الدوحة الى محافظة اربيل.
وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني شهد لـ( IQ-PRO): بلا شك ان الجهاز الفني يبحث دائما عن تجاوز جميع المعرقلات التي من شأنها تعكير اجواء الاستعدادات لاولمبياد طوكيو.
وأضاف: قررنا تغيير وجهة معسكرنا التدريبي من الدوحة الى اربيل لأسباب تتعلق بالأوراق الثبوتية للاعبين المغتربين الذين يمثلون العمود الفريقي للمنتخب الاولمبي.
وبين: كما يعرف الجميع ان اغلب اللاعبين المغتربين ينحدرون من محافظاتنا الشمالية الى جانب عدد اخر من بغداد وباقي المحافظات لذا قرار تغير وجهة المعسكر جاء لتوفير الوقت اللازم لاصدار ” الجوازات” من الدوائر المعنية داخل العراق.
لافتا الى ان رئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود واعد بتقديم مختلف الامور التي من شأنها تسهيل اصدار الاوراق الرسمية للاعبين المغتربين والتكفل بمختلف التكاليف المالية الخاصة بالسفر والسكن وما الى ذلك لحسن اصدار “الجوازات”.
واشار الى ان المعسكر سيمتد من الـ”11″ من شهر تشرين الثاني الجاري وحتى الـ”20″ من الشهر ذاته, حيث سيتم استثمار توقف الدوري من اجل تأمين مباريات مع اندية دوري الكرة الممتاز التي قد تتواجد لخوض معسكرات ايضا ناهيك عن اندية الاقليم.
واختتم حديثه قائلا: تم توجيه الدعوة بشكل رسمي الى ثلاثة لاعبين مغتربين جدد هم كل من ” الان اسعد و عباس محمد اضافة حكيم السلطان ” ليصل عدد اللاعبين المغتربين “12”.

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …