الرئيسية / اخبار المحترفين / بروا نوري : لم يهبط مستواي و كاتانيش اتصل بي!

بروا نوري : لم يهبط مستواي و كاتانيش اتصل بي!

حوار علي اسماعيل  – IQ-PRO.net

أكد لاعب منتخبنا الوطني والمحترف بصفوف فريق بال يونايتد الإندونيسي “بروا نوري”، بأنه لا يشعر بالرضا التام بعد أبعاده عن قائمة المنتخب لمباراتي الأرجنتين والسعودية الوديتين بالحادي عشر والخامس عشر من الشهر ضمن مباريات البطولة الرباعية والتي ستقام في السعودية.

وقال اللاعب في حديث خاص لـ(IQ PRO): ” مخطئ من يظن بأن أدائي قد هبط بانتقالي للدوري الإندونيسي، هذا الشي غير صحيح، فانا بقمة ادائي فنيا ومعنوياً، قد يكون رتم المباريات أختلف عن ما في السويد، صحيح ان الدوري الإندونيسي ليس بقوة الدوري السويدي، ولكن الدوري القطري والعراقي ليس بفارق كبير من الدوري الإندونيسي و انا اعرف المستويات في مختلف البلدان, و المستويات التي تقدم هنا لا تختلف عن ما يقدم في الدوري القطري او العراقي مثلاً”!

وأضاف اللاعب صاحب الـ(31) عاماً: الناس لديها وجهات نظر مختلفة، وأنا أحترم ذلك، ولكن عليهم أن لا يتحدثوا عن أشياء لا يعرفوها، فلنفرض تماماً بأن الدوري القطري تصنيفه أفضل من الدوري الإندونيسي، هل هذا يعني بأنه فعلاً أفضل بكل شيء؟ لو كان هذا المقياس، فلما شاهدنا فلسطين تتفوق بالتصنيف الدولي في بعض على المنتخب الوطني؟، فهل هذا يعني أن الكرة الفلسطينية تتفوق على الكرة العراقية!

وأوضح :” الجميع يسأل لماذا انتقلت للدوري الإندونيسي، والجواب هو أنني ردت خوض تجربة جديدة وتحدٍ أخر في الملاعب الآسيوية، حياتي في السويد دامت لثلاثون عاماً، ولقد دخلت غرفة الملابس في الأندية أكثر من عشر مرات بحكم اللعب المستمر هناك لسنوات عديدة، وانتقالي لفريق بالي كان جيداً، مردود جيد وكل شيء هنا على مستوى عالٍ، وسوف نلعب في دوري إبطال آسيا للموسم المقبل، وهذا شيء مهم بالنسبة لي

وعن غيابه عن قائمة المنتخب الوطني لمباراتي الأرجنتين والسعودية الوديتين، قال بروا ” بالطبع لست سعيداً لعدم تواجدي مع المنتخب، أريدُ اللعب دائماً مع المنتخب وخاصة عندما يكون اللعب أمام الأرجنتين فهذا طموح كل لاعب، ولكن مدرب المنتخب الوطني “السلوفيني كاتانيتش ” أتصل بي وقدم لي الدعم الكامل ووضح لي اسباب ابعادي.

وأشار” المدرب اتصل بي و وضح الأسباب التي حرمتني من عدم التواجد مع المنتخب، وسوف أعمل بجد خلال الفترة المقبلة لكي أعود لتشكيلة المنتخب الوطني بأقرب وقت.

وختم” سبب أبعادي ليس له علاقة بتواجدي بالدوري الإندونيسي، لقد انتقلت لفريقي الجديد منذ شهرين فقط, السؤال عن مستواي ممكن ان يجب عنه بعد عامين و ليس بعد شهرين فقط من انتقالى الى هنا.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

هوبرو يواصل عروضه المخيبة ويسقط امام ايسبيرغ بمشاركة بطرس

  واصل هوبرو نتائجه السلبية بسقوطه امام ايسبيرغ بهدفين نظيفين خارج قواعده، لحساب مباريات الجولة …

خاص | كاتانيش يراقب اربعة محترفين في اوربا

خاص – IQ-PRO.net  ينوي المدير الفني للمنتخب الوطني سريتشكو كاتانيش باجراء تغييرات على بعض العناصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *