السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / الدوري العراقي / برمجة الألغاء بات مؤكدا .. الاندية النفطية تجتمع لتحديد المصير!
تسوق عبر برو ستور الان!

برمجة الألغاء بات مؤكدا .. الاندية النفطية تجتمع لتحديد المصير!

ماهر حسان – IQ-PRO.net

من المؤمل ان تجتمع الهيئات الإدارية للأندية النفطية بوزير النفط في الثاني عشر من شهر ايلول الجاري لتحديد مصير العديد من الأمور العالقة وتهديدات البعض منها بأيقاف النشاط.

وقال رئيس الهيئة الإدارية لنادي النفط محمد ولي لـ( IQ-PRO.net ) : ” من المؤمل أن يجتمع ممثلي الأندية النفطية بالسيد الوزير جبار لعيبي في الثاني عشر من الشهر الجاري لمناقشة كافة الامور المحيطة بتقليص الميزانيات المالية وآثارها على مشاركة الالعاب المنضوية تحت لواء تلك الاندية “.

واضاف ولي : ” تقليص الميزانيات المخصصة لعدد من الأندية النفطية البارزة على صعيد الرياضة العراقية سيكون لها اثار هدامة تصل انعكاساتها الى المنتخبات الوطنية التي بتنا القاعدة الرئيسية لرفدها بالمواهب “.

وبين أيضا : ” نتعامل بصعوبة جداً مع اللجنة المشكلة في الوزارة للتعامل مع الأندية حيث لا يوجد من بينهم شخص رياضي او سبق له العمل في الوسط ، الأمر الذي يجعل من ذلك محاولة واضحة المعالم لبرمجة مشروع مفاده إلغاء الاندية “.

وفي ختام حديثه قال : ” سنضطر الى إلغاء العديد من الرياضات التي تنشط في أروقة الأندية النفطية قياساً بالميزانيات القليلة جداً التي تم رصدها وصولاً لإلغاء مشاركات الأندية بصورة عامة “.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …

العراقيان مهند جعاز و ايمار شير

سقوط مفاجئ لهاماربي امام ايك بمشاركة الثنائي العراقي جعاز وايمار

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي هاماربي الذي يلعب بصفوفه الثنائي العراقي ” …