الرئيسية / الأرشيف / بتروفيتش: “أكرم خذلني ويونس محمود لم يكن متميزاً”

بتروفيتش: “أكرم خذلني ويونس محمود لم يكن متميزاً”

2013812153729839734_20

 

قال المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم، الصربي فلاديمير بتروفيتش، عشية اللقاء الودي الذي سيجمع فريقه بمنتخب تشيلي بعد غدٍ الأربعاء في العاصمة الدنماركية كوبنهاكن: “كنت أتمنى أن أرى اللاعب نشأت أكرم مع توليفة المنتخب لكنه خذلني في تصفيات كأس العالم ولم يقدم ما كنت أنتظره”.

وأضاف بتروفيتش بعد الوصول إلى تركيا في الطريق للدنمارك: “حتى اللاعب يونس محمود لم يكن متميزاً في المباريات الثلاث الأخيرة في التصفيات لكنه كان أفضل من نشأت أكرم”.

يذكر أنّ مباراة العراق وتشيلي الودية تندرج ضمن برنامج تحضيرات المنتخب العراقي لتصفيات آسيا 2015 في أستراليا حيث تنتظره مواجهة مفصلية مع السعودية في 15 تشرين الأول/أكتوبر المقبل ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم الصين وإندونيسيا وتتصدرها السعودية.

وكان يونس محمود أعلن في وقتٍ سابق بعد خروج العراق من تصفيات مونديال البرازيل 2014 اعتزاله اللعب دولياً.

ودافع بتروفيتش عن خياراته بعد التغييرات التي طالت المنتخب، قائلاً”: “التغيير الذي حصل في صفوف المنتخب هو نتاج طبيعي للمرحلة المقبلة التي تتطلب مزيجاً متناسقاً بين جيلين قدما الكثير للكرة العراقية”.

وتابع: “المنتخب يضم حالياً أفضل اللاعبين في الدوري المحلي من الجيل الحالي الذي صنع الإنجاز في نهائيات كأس العالم للشباب واللاعبين الآخرين الذين كانوا معنا في الفترة السابقة”.

واستدعى بتروفيتش لمباراة تشيلي قائمة ضمت 20 لاعباً أبرز الغائبين عنها المدافع الدولي علي حسين رحيمة وكرار جاسم وهمام طارق، وضمّت مدرب منتخب الشباب الحاصل على المركز الرابع في مونديال تركيا حكيم شاكر مستشاراً فنياً لكن الأخير فضّل الانسحاب وعدم مرافقة المنتخب.

واللاعبون هم:
نور صبري ومحمد حميد وعلاء عبد الزهرة وأسامة علي وفرحان شكور ومصطفى ناظم وعلي فائز وهلكورد ملا محمد ومحمد جبار رباط وضرغام إسماعيل وسيف سلمان ومهدي كامل وسعد عبد الأمير وعلي قاسم وحمادي أحمد وأمجد راضي ومهند عبد الرحيم وسلام شاكر وأحمد ياسين وعلي عدنان.

عن fisalaliraqi

شاهد أيضاً

خاص | نور صبري ينتقل لدوري الدرجة الأولى السعودي

  بغداد / ماهر حسان انهى حارس مرمى فريق نفط الوسط، نور صبري، مشواره مع …

كاس العالم 2018 | كوكاكولا ترسل 40 مشجع عراقي للمونديال!

ستقوم شركة كوكاكلا العالمية للمشروبات الغازية, الراعي الرسمي لبطولة كاس العالم 2018 و لموقع IQ-PRO, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *