الإثنين , ديسمبر 9 2019
الرئيسية / الدوري العراقي / باسم قاسم: قرارات ادارة النادي متخبطة والجهاز الفني للصقور اكبر من ان تتوجه له اي عقوبات فوضى الغرامات ستزيد من الضغوطات والاولى من الادارة ان توف بمستحقات اللاعبين اولا!

باسم قاسم: قرارات ادارة النادي متخبطة والجهاز الفني للصقور اكبر من ان تتوجه له اي عقوبات فوضى الغرامات ستزيد من الضغوطات والاولى من الادارة ان توف بمستحقات اللاعبين اولا!

بغداد/ ماهر حسان
عبر المدير الفني لفريق القوة الجوية, باسم قاسم, عن تذمره الشديد من قرارات ادارة النادي التي قررت معاقبة الجهاز الفني واللاعبين بغرامة مالية تقدر بـ5% من مجمل عقودهم المالية اضافة الى 10% من عقد اللاعب سعد ناطق لاسباب انضباطية, مشيرا في الوقت ذاته الى ان اسماء الملاك التدريب اكبر من مثل هذه القرارات المتخبطة والتي لم تستند الى جوانب ففنية وادارية صحيحة!.
وقال قاسم في تصريح لـ(IQ-PRO): بصراحة صدمت من مثل هذه القرارات التي لم تتخذ بدراسة متمعنة اولا ومن جميع اعضاء الادارة ثانيا, والا كيف نفسر عملية خلط الحابل بالنابل من قبل الادارة عبر توجيه عقوبة مالية لجميع اللاعبين دون استثناء في عملية غير موفقة ستزيد من الضغوطات على اللاعبين في مرحلة مهمة تنتظرنا من خلالها العديد من الاستحقاقات.
واضاف: كان الاولى من الادارة اولا ان توف بالامور الخاصة بالمتعلقات المالية للاعبين والذين لا يزال قسم كبير منهم لم يتحصلوا على القسم الاول من عقودهم المالية امثال ابراهيم بايش وكرار بري وكرار نبيل ومحمد كاصد وعماد محسن و علي بهجت, او نعرف مصير الجائز المالية الخاصة ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي المقدرة بملياري دينار عراقي, قبل ان يتخذ قرارات بخصم مالي!.
وبين: المستغرب بالامر والذي يجعل من مثل الغرامات فوضوية انها لم تستثني احد او حتى تمت بمشورة الجهاز الفني والا ماذنب اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية مميزة داخل المستطيل الاخضر وجعل في المباراة الاخيرة على الرغم من خسارة مجهودات لاعب من الفرق امام نفط ميسان ان نعود في النتيجة ولم نكن الطرف الاسوء ولكن هذا حال كرة القدم ويجب ان يتم الايمان بمثل هذه الامور لا ان يتم اصدار قرارات تثقل من كاهل اللاعبين دون الاستناد لجوانب فنية وادارية صحيحة.
واوضح: على جماهير القوة الجوية ان تشاهد كيفية التعامل مع الفريق وجهازه الفني من قبل الادارة والذي يعد واحد من اهم المعوقات التي باتت تهدد مسيرة الفريق في مستقبل المنافسات سواء على صعيد الدوري او الكأس وهنا يجب الاشار الى نقطة في غاية الاهمية تتمثل في ضرورة ان يكون هناك قرار حكيم يضع الامور في نصابه الصحيح.
وزاد: ان تشمل العقوبات المالية الجهاز الفني لا يمكن ان تمر مرور الكرام كون جميع الاسماء لها باع في عالم التدريب وقدمت وستقدم قصارى الجهود لخدمة البيت الجوية وسبق لها ان كانت شاهدة على تحقيق عدة انجازات اسيوية ومحلية فلا يمكن البتة ان تصدر بحقه مثل هذه الغرامات التي اقل ما يقال عنها انها اساءة لهذه الاسماء وعدم انصاف واضح للاعبين الذين لم يبخلوا باي جهد لتقديم الافضل للفريق.
واختتم حديثه قائلا: الغرامات التي اصدرت مؤخرا تعد حلقة مكملة لمسلسل الضغوطات التي مورست على الفريق والتي هي بلا شك سبب رئيسي في تردي النتائج والتي قد تكون العامل الاساسي في تدهور النتائج في المستقبل لذا يجب ان يكون هناك عمل اداري يجنب ادخال الفريق في نفق مظلم يجعل من اسم النادي عرضة لمتاهة لا يمكن معالجتها مستقبلا.

عن IQpro

شاهد أيضاً

بطولة الأندية العربية | خسارة و انتصار لاندية العراق

Iq-pro.net عقد نادي الشرطة من مهمته في تخطي الدور الحالي للبطولة العربية بخسارته امام الكويت …

حارس منتخب الأولومبي يوقع على كشوفات فريق زاخو

آرام رشيد – IQPRO وقع ” آريان إبراهيم ” حارس منتخب الأولومبي العراقي عقدا مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *