الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / امريكا | ميرام يقود كولومبوس لنهائيات الدوري الامريكي بعد الفوز على دي سي يونايتد
تسوق عبر برو ستور الان!

امريكا | ميرام يقود كولومبوس لنهائيات الدوري الامريكي بعد الفوز على دي سي يونايتد

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

حقق نادي كولومبوس كرو التأهل رسميا الى التصفيات الحاسمة المؤهلة لنهائيات الدوري الامريكي للمحترفين بعد فوزه على دي سي يونايتد بهدفين نظيفين في مباراة الجولة 32 من الدوري الامريكي للمحترفين MLS.

كولومبوس والذي يدين بشكل كبير لنجمه العراقي المتألق هذا الموسم نجح في بلوغ النهائيات بعد غيابه عنها في الموسم السابق ، بعد ان حقق سلسلة من اللاخسارة وصلت لغاية 8 مباريات حقق خلالها 5 إنتصارات.

كولومبوس سيطر على مجريات الشوط الأول وعزز سيطرته بالهدف الأول عن طريق لاعبه جوش ويليامز في الدقيقة 14. ثم عاد الجناح العراقي جستن ميرام واضاف ثاني الاهداف بطريقة غاية في الجمال ، من تسديدة جانبية سكنت شباك الخصم في الدقيقة 56 من المباراة التي إنتهت على نتيجة الهدفين.

الدولي العراقي جستن ميرام شارك اساسيا ولغاية الدقيقة 83 من اللقاء حيث قدم مباراة كبيرة كان فيها من بين افضل ثلاثة لاعبين ، وسجل هدف فريق الثاني والثالث عشر له هذا الموسم مستمرا في المنافسة على لقب هداف الفريق ، بالإضافة لإحتلاله الترتيب 12 بين هدافي الدوري الامريكي.

بهذا الفوز ضمن كولومبوس الوصول للنهائيات برصيد 50 نقطة إحتل بها المركز الخامس للمجموعة الشرقية مع بقاء مباراتين على النهاية فيما إحتل دي سي يونايتد الترتيب الاخير للمجموعة برصيد 32 نقطة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقيان احمد ياسين و حسين علي

هاكن يُهدر فرصة الابتعاد بالوصافة و حسين علي يشترك اساسيا مع اوريبرو

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهدت مباريات الجولة ال٢١ للدوري السويدي الممتاز تواجد الثنائي …

ابطال آسيا | الدحيل القطري يجتاز بيرسبوليس الايراني بمشاركة رسن

فاز فريق الدحيل على بيرسبوليس الإيراني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء …