الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / امريكا| بمشاركة ميرام كولمبوس يقلب الطاولة على المتصدر بورتلاند
تسوق عبر برو ستور الان!

امريكا| بمشاركة ميرام كولمبوس يقلب الطاولة على المتصدر بورتلاند

أحمد حميد – IQ-PRO.net
ضمن مباريات الدوري الامريكي الممتاز وعلى ملعب استاد بروفيدانس بارك حقق فريق كولومبوس كرو فوزًا هامًا على مضيفه بورتلاند تمبرز.
 
المباراة انطلقت بشكل غير متوقع من ناحية الاداء العالي من قبل لاعبي بورتلاند تمبرز، وانتظرو اربع دقائق فقط ليسجلو الهدف الاول عن طريق دايرون أسبريلا ، بعد ذلك واجه لاعبو كولومبوس كرو صعوبة في إخراج الكرة من مناطقهم بفضل الضغط العالي المنظم لتمبرز ،ليعود فريق كولومبوس لمجريات المباراة عن طريق الدولي العراقي جستن ميرام ليعادل النتيجة لفريقه في دقيقة “11” ليعود اللاعب أولا كامارا ويسجل الهدف الثاني لكرو عن طريق كرة عرضية صنعها اللاعب هيغواين ،لاعبي بورتلاند تمبرز قلبو الطاولة على فريق كرو في دقيقة الثانية من الوقت الاضافي للشوط الاول بهدف اللاعب الفاس لينهي الحكم مجريات الشوط الاول بهدفين لكل فريق “.
 
في الشوط الثاني، أهدر متصدر الدوري الامريكي تمبرز فرص كثيرة ، وإستغل لاعب كولومبوس كرو ” اولا كامارا ” الاندفاع الهجومي لفريق يونايتد ليسجل الهدف الثالث والحاسم لفريقه في دقيقة 84 ليصعب الامر على أهل الدار وينتهي بعد ذلك اللقاء بواقع الثلاث اهداف لمصلحة كولومبوس”.
 
الدولي العراقي جستن ميرام شارك اساسيا ولغاية الدقيقة 60 من المباراة وهدد حارس تمبرز باكثر من مناسبة ومنح فريقه هدف التعادل في دقيقة 11 ، وقدم اداء مميزا كعادته”.
 
بعد الفوز تقدم كولومبوس كرو للمركز الاول في المجموعة الاولى ب7 نقاط بيننا بقي بورتلاند تمبرز في المركز الاول ب9 نقاط في المجموعة الثانية.
 

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

العراقيان احمد ياسين و حسين علي

هاكن يُهدر فرصة الابتعاد بالوصافة و حسين علي يشترك اساسيا مع اوريبرو

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهدت مباريات الجولة ال٢١ للدوري السويدي الممتاز تواجد الثنائي …

ابطال آسيا | الدحيل القطري يجتاز بيرسبوليس الايراني بمشاركة رسن

فاز فريق الدحيل على بيرسبوليس الإيراني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء …