الإثنين , أغسطس 10 2020
الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الوطني يتجمع في العاصمة وقائمة المنتخب تشهد إضافة لاعبين اثنين
تسوق عبر برو ستور الان!

الوطني يتجمع في العاصمة وقائمة المنتخب تشهد إضافة لاعبين اثنين

بغداد / ماهر حسان
اكد المدير الاداري للمنتخب الوطني, باسل كوركيس, ان اتحاد الكرة شرع بالاجراءات الادارية الخاصة باستحصال سمة الدخول للاراضي العراقية الخاصة بالمدير الفني للمنتخب الوطني السلوفيني ستريشكو كاتنيتش وملاكه التدريبي المساعد.
وقال كوركيس لـ(IQ-PRO): من المؤمل ان يتواجد “كاتنيتش” وفريقه المساعد المتكون من مدربين مساعدين اضافة لمدرب حراس ومدرب لياقة بدنية بعد نهاية عيد الاضحى المبارك للمباشرة بعمله التدريبي ابتداء من الثالث من شهر ايلول المقبل موعد تجمع المنتخب الوطني في العاصمة بغداد استعدادا لمواجهة الكويت ودياً.
واضاف: وجهنا الدعوات لـ”38″ لاعبا حيث فاتحنا ادارات الاندية المحلية والخارجية بخطابات رسمية من اجل منح لاعبي المنتخب الضوء الاخضر للتجمع الاول لكتيبة الاسود في العاصمة بغداد الذي من المرجح ان يكون في ملعب الكرخ او الشعب الدولي وبانتظار الرد بالخصوص المذكور.
واختتم حديثه قائلا: كما تم توجيه الدعوة للاعبين جدد هم كل من محمد داوود وهيردي سيامند للتواجد في التجمع الاول على ان يتم تقليص العدد الى “23” قبل السفر الى الكويت في السادس او السابع من شهر ايلول تحضيرا لمواجهة صاحب الارض والجمهور في اطار الدولي الودي.

عن IQpro

شاهد أيضاً

الآسيوي يقر بموعد مباريات منتخبنا الوطني في تصفيات المونديال

عبدالرحمن الخزرجي | موقع المحترفين اقر الإتحاد الآسيوي صباح اليوم بموعد استكمال مباريات تصفيات كأس …

عدنان درجال

عدنان درجال ينفي اتصاله بالصحفي حسين علي بخصوص منشوره

نفى مصدر مقرب جداً من وزير الشباب والرياضة العراقي الكابتن عدنان درجال اتصال الأخير بالصحفي …