الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / الوطني بلا لياقة في بطولة الصداقة!

الوطني بلا لياقة في بطولة الصداقة!

بغداد / ماهر حسان
اكد عضو اتحاد الكرة, كامل زغير, ان توجه وفد الى اربيل برئاسة رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود كان من اجل التباحث بعدة امور تم تشخيصها على اداء الجهاز الفني للمنتخب الوطني حيث تم طرحها للمناقشة وحسمت الامور بشكل يتلاءم وتطلع الاتحاد للارتقاء بواقع المنتخب الوطني.
وقال زغير في تصريح لـ( IQ-PRO): بعد مناقشة العديد من الامور التي تم حملها لطاولة النقاش مع المدرب كاتانيتش توصلنا الى قناعات مشتركة بضرورة تعزيز الملاك التدريبي المساعد اضافة الى اجراء تغيرات تسهم من وجهة نظر فنية في الارتقاء بواقع المنتخب الوطني.
واضاف: قد يكون صور الى ان هناك العديد من الامور غير الطبيعية التي رافقت الاستغناء عن خدمات, اوسكار, نجل المدرب الذي يعمل كمدرب لياقة بدنية, حيث كان قرار الاتحاد يحتم الاستغناء عن خدماته.
وبين: المدرب اكد على انه في المقابل لنت يحتاج لخدمات اي مدرب لياقة خلال بطولة الصداقة بحكم ان اغلب اللاعبين سيكنون جاهزين بدنيا, الامر الذي جعله يستغني عن خدمات المدرب سردار على الرغم من ان ذلك لم يمثل قناعة لدى وفد الاتحاد,
مشيرا في الوقت ذاته الى ان الاتحاد سيناقش مع لجنة المنتخبات الوطنية الاستعانة بخدمات مدرب للياقة البدنية سواء كان اجنبي او محلي قبل انطلاق تحضيرات الوطني لبطولة غرب اسيا.
واختتم حديثه قائلاً: فيما سيمر قرار تعزيز الملاك التدريبي المساعد باضافة مدرب مساعد محلي او قد تتم الاستعانة بمدرب مساعد شاب يمتلك تجارب تدريبية في الدوري المحلي ايضا, عبر تصويت اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة دون تدخل من اي جانب او انتظار قرار من المدرب كاتانيتش.

عن IQpro

شاهد أيضاً

المحكمة الأتحادية ترد دعوى ضد شرعية انتخابات اللجنة الاولمبية

ردت المحكمة الأتحادية العليا العراقية اليوم الثلاثاء المصادف الدعوى التي أقامها كل من (صباح الكناني،سمير …

حصرياً : قائمة المنتخب الوطني الاولية لودية تونس و ليبيا

بغداد/ اعلام اتحاد الكرة اعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني بكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، القائمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *