الرئيسية / اخبار المحترفين / الوصل يحط الرحال في كربلاء ومنديز الغائب الابرز عن مواجهة النوارس
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الوصل يحط الرحال في كربلاء ومنديز الغائب الابرز عن مواجهة النوارس

الامارتيون بضيافة “البارون” ..
الوصل يحط الرحال في كربلاء ومنديز الغائب الابرز عن مواجهة النوارس

بغداد / ماهر حسان
وصل اليوم السبت، الى محافظة كربلاء المقدسة، وفد فريق الوصل الاماراتي، استعدادا لمواجهة صاحب الارض المفترضة فريق الزوراء، بعد غد الاثنين الاثنين، في اطار الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اسيا.
وقال حميد يوسف مشرف الكرة بنادي الوصل ل( IQ-PRO ): اتخذ وفد نادي الوصل من فندق البارون مقرا لاقامته و سيخوض فريقنا بصفوف مكتملة باستثناء المحترف رونالدو مينديز اولى وحداته التدريبية على ارضية الملعب الثانوي لستاد كربلاء الدولي تحضيرا لمواجهة الزوراء.
واضاف: اطلع الجهاز الفني لفريقنا على مستوى خصم الاثنين فريق الزوراء خلال مواجهة ذوب اهن الايراني الى جانب عدد من المباريات التي خاضها في وقت سابق ضمن منافسات الدوري العراقي.
وبين: المدرب تحصل على فكرة موسعة على ابرز ايجابيات وسلبات الزوراء من اجل وضع النهج الخططي المناسب لمثل هذه المواجهة التي ستكمن صعوبتها في المقام الرئيسي على استثمار الارض والجمهور.
واختتم حديثه قائلاً: نسعى بقوة ان نخرج بنتيجة ايجابية من لقاء الاثنين مع احترامي لامكانيات صاحب الارض والجمهور من اجل تفادي اي معرقات قد تحول دون خطف بطاقة التأهل عن المجموعة سيما وان طموحنا لا يقتصر على تجاوز المجموعة بل الذهاب بعيدا في المنافسة على اللقب القاري.

عن IQpro

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …