الرئيسية / اخبار المحترفين / العماري يتأهل لملحق الدوري السويدي الممتاز و بطرس يواصل الصدارة في الدنمارك
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

العماري يتأهل لملحق الدوري السويدي الممتاز و بطرس يواصل الصدارة في الدنمارك

حافظ كل من امير العماري وفرانس بطرس مع انديتهما على مراكز المقدمة في دوريات الدوري الدرجة الاولى في لكل من السويد والدنمارك بتحقق نتائج ايجابية اخرها الفوز في مباراتيهما.

لاعب الوسط امير العماري تمكن مع رفاقه في نادي يونشوبينغ سودرا من الفوز على تريليبورغ بمباراة الجولة قبل الاخيرة ضامنا المركز الثالث ليتأهل الى ملحق الدوري السويدي الممتاز كما ان خسارة ثاني الترتيب “ديغرفوش” في هذه الجولة اضاف احتمالية التأهل المباشر بالصعود للمركز الثاني بختام الدوري في حال تكررت هذه النتائج.

العماري كعادته اشترك اساسيا طوال دقائق المباراة فهو مع الاضافة المهمة التي يشكلها لفريقه فأنه تمكن من الوصول لارقام مميزة على المستوى الشخصي ابرزها كونه لاعب مركز الوسط الوحيد ضمن العشرة الاوائل بتسجيل الاهداف وصناعة الاهداف معا بتسجيله لـ9 هداف وصناعته لـ7 وهو من اللاعبين القلائل الذين تواجدوا في كل جولات الدوري هذا الموسم دون غياب.

اما في الدنمارك وفي مباراة الجولة 13 تمكن الظهير الايمن فراس بطرس مع رفاقه في نادي فيبورغ من الانفراد بصدارة دوري الدرجة الاولى بعد التغلب على ملاحقه سيلكيبورغ بهدف واحد ليصل الى 33 نقطة موسعا الفارق مع منافسيه الى 7 نقاط , واشترك بطرس في المباراة منذ انظلاقها لغاية اخر لحظات المباراة الدقيقة 88 بعد خروجه بتبديل.

الظهير العراقي وفي اخر 5 مباريات مع فيبورغ تمكن من تسجيل هدف وصناعة هدفين في الدوري رغم مركزه الدفاعي.

عن IQpro

شاهد أيضاً

مهند علي ينضم لثالث الدوري اليوناني “اريس سالونيكا”

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي اريس سالونيكا اليوناني تعاقده مع مهاجم المنتخب …

بعد أن كان قريبا من الاولمبي العراقي .. يوسف أمين يُقرر تمثيل منتخب شباب ألمانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // علم موقع المحترفين و من مصادره الخاصة القرار النهائي …