الرئيسية / اخبار المحترفين / العماري و يعقوب يتقاسمان النقاط وظهور اول للناشئ احمد قاسم
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

العماري و يعقوب يتقاسمان النقاط وظهور اول للناشئ احمد قاسم

المواجهة العراقية بين امير العماري مع هالمستاد وكيفن يعقوب مع غوتنبرغ والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1 كانت ابرز المشاركات العراقية في الجولة الرابعة للدوري السويدي الممتاز, بالاضافة الى مشاركة احمد قاسم(17 عام) لاول مرة في الدوري الممتاز مع الفسبورغ  وتواجد ايمار شير اساسيا للمرة الاولى لهذا الموسم.

العماري والذي شارك اساسيا بشكل كامل مع هالمستاد, ساهم في الحد من المحاولات الهجومية لخصمه غوتنبرغ من خلال اعتراض 4 هجمات و افتكاك كرتين وابعاد الخطورة عن مرمى فريقه في 4 مرات اما هجوميا فقد صنع فرصتين لزملائه لكن دون ان يسجل منها الفريق.

اما كيفن يعقوب والذي دخل تشكيلة غوتنبرغ منذ الدقيقة 58 فقد كان قريبا من تسجيل هدف الفوز على هالمستاد لولا ان تسديدته افتقدت للدقة, لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق وليصبح غوتنبرغ في المركز التاسع بينما استقر هالمستاد في المركز الحادي عشر.

احمد قاسم شارك لاول مرة في الدوري السويدي الممتاز بدخوله بديلا مع الفسبورغ بمواجهة ايك عند الدقيقة 84 بمباراة فازها الخصم بهدف وحيد جعل فريقه يحتل المركز السابع.

اما ايمار شير فقد حصل على فرصة التواجد اساسيا هاماربي لاول مرة منذ تعافيه من الاصابة بمباراة الفريق امام هاكن التي انتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1 والذي جعله عاشرا في ترتيب الدوري.

شير وخلال مشاركته في خط وسط فريقه التي امتدت لغاية الشوط الثاني تميز بدقة تمريراته القصيرة والطويلة والتي وصلت نسبتها الى 90% من اصل 24 تمريرة.

بينما غاب كل من ريوان امين ومنتظر ماجد عن هذه الجولة بسبب الاصابة بالاضافة لعدم مشاركة الظهير الشاب حسين علي مع اوريبرو.

عن IQpro

شاهد أيضاً

ابرز احداث مباريات المحترفين العراقيين في ثالث جولات الدوري السويدي

يستمر الظهور المتواصل للمحترفين العراقيين في السويد, حيث شهدت الجولة الثالثة للدوري الممتاز مشاركة 4 …

العراقي موسى عمران يوقع لشباب اتلانتا الايطالي

محمود الحمداني – موقع المحترفين // اعلن نادي اتلانتا الايطالي عن التوقيع مع صاحب الاصول …

اترك تعليقاً