الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | ياسين يقدم الإعجاز ويقود هاكن للمركز الثاني ويصبح هدافا للفريق
تسوق عبر برو ستور الان!

السويد | ياسين يقدم الإعجاز ويقود هاكن للمركز الثاني ويصبح هدافا للفريق

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

قاد الدولي العراقي أحمد ياسين فريقه هاكن السويدي للفوز بنتيجة 3 – 0 على صاحب الارض والجمهور فريق هالمستاد في مباراة الجولة 22 من الدوري السويدي الممتاز.

شوط اللقاء الأول بدأه هاكن سريعا وسجل أولى اهدافه عن طريق أفضل لاعب في الشهر الماضي في الدوري السويدي ” احمد ياسين ” ليبقى الهدف صامدا حتى صافرة نهاية الشوط الأول.

اما في الشوط الثاني فقد ظلت النتيجة على حالها رغم محاولات الطرفين في تغييرها حتى الدقيقة 79 حين مرر المتألق العراقي أحمد ياسين كرة الهدف الثاني لزميله كيفين اكيرمان ، ليعود بعدها المهاجم باولينهو ويسجل ثالث الاهداف بعد الإنهيار التام للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بعد ذلك بثلاثية نظيفة لهاكن.

الدولي احمد ياسين شارك طوال دقائق اللقاء وقدم اداء غاية في التميز بعد ان إفتتح التسجيل لفريقه وعاد ليصنع كرة الهدف الثاني من عرضية مميزة ، حيث يواصل التألق بعد ان تحصل على افضل لاعب في الشهر في أول مشاركات له مع فريقه الجديد حيث يبدو إن اللاعب يطمح للحصول على ذات الجائزة للشهر الثاني تواليا بعد بدايته القوية في هذه الجولة ، حيث وصل الى سادس أهدافه هذا الموسم متصدرا بذلك قائمة هدافي فريقه كما ودخل قائمة أفضل 10 هدافين في الدوري.

بهذه النتيجة تقدم هاكن الى المركز الثاني بشكل مؤقت ب38 نقطة ، حيث من الممكن ان يحافظ على مركزه في حال تعثر صاحب المركز الثالث ، في حين بقي هالمستاد في مركزه الخامس عشر ب13 نقطة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …