السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | نتائج متعثرة لمحترفينا في الدرجة الأولى ودالكورد يستمر في المنافسة على اللقب
تسوق عبر برو ستور الان!

السويد | نتائج متعثرة لمحترفينا في الدرجة الأولى ودالكورد يستمر في المنافسة على اللقب

آرام رشيد – IQ-PRO.net

في أسبوع جديد من دوري الدرجة الاولى السويدي وتحديدا في جولته التاسعة عشر ، تواجد عدة لاعبين عراقيين سجلوا نتائجا مختلفة تراوحت بين السلبي والإيجابي.

حيث كان الإفتتاح في لقاء فريقي سريانسكا و غايس في اليوم الأول من الأسبوع ، على ملعب ” غايس ” ، حيث إنتهى لمصلحة المستضيف بهدفين مقابل هدف واحد.

بادر غايس بالتسجل في الدقيقة 18 عن طريق ” سيلفرهول ” الذي إستثمر سيطرة فريقه على مجريات الشوط بالشكل الأمثل ، ليعود غايس بعد ذلك ويسجل الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 52 عن طريق لاعبه ” البيك اليف ” ، ليقلص بعد ذلك ” ماتياس ميتي ” الفارق الى هدف عند الدقيقة 70 لصالح فريقه سريانسكا ، لكن الهدف لم يمنع أصحاب الدار من كسب نقاط اللقاء الثلاث.

شارك في اللقاء اللاعب العراقي كمال مصطفى بشكل أساسي وحتى الدقيقة 75 ، حيث تعتبر المشاركة الأولى له بشكل أساسي بعد انضمامه للفريق قبل ثلاثة أسابيع ، حيث قدم اداء جيدا في مركز الجناح الأيمن.

فيما لم يشترك الجناح الشاب والمنتقل من فريق نورشوبينغ إيهاب ناصر ” 20 عاما ” في اللقاء وكان على مقاعد البدلاء.

بهذا الفوز حل غايس في المركز العاشر برصيد 23 نقطة فيما بقي سريانسكا في مركزه الرابع عشر بـ 18 نقطة.

ريوان أمين

وفي مباراة اخرى من ذات الجولة إلتقى كل من دالكورد وضيفه فارنامو في مباراة صعبة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شوط اللقاء الاول إنتهى بدون اهداف ولم يقدم اي من الفريقين المستوى المطلوب. لكن نصف اللقاء الثاني ظهر فيه دالكورد بقوة وهدد المرمى في اكثر من مناسبة لكن وعلى عكس المجريات إستغل فارنامو خطأ من مدافعي دالكورد وتقدم بالهدف الأول عند الدقيقة 80 باقدام اللاعب ” فريدريك لوندكرين ” ليجري بعد ذلك مدرب دالكورد تغييرا مناسبا بدخول اللاعب المنتقل حديثا من فريق جايس المهاجم ” مالكوم مونزاي ” مكان القائد العراقي راويز لاوان عند الدقيقة 87 ، ليسجل مونزاي هدف التعديل بعد دقيقتين من دخوله لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 1-1.

شارك في اللقاء الشاب العراقي ريوان امين ، طيلة دقائقه وقدم اداء استثنائيا اشاد به الجميع وكاد ان يسجل هدفا في الدقيقة 85 من كرة ثابتة الا إن القائم حال دون ذلك. كذلك شارك زميله ذو الأصول العراقية راويز لاوان بشكل أساسي وحتى الدقيقة 87 حيث قدم اداء جيدا.

بهذا النتيجة واصل دالكورد مشواره نحو الصعود بتجميعه ل40 نقطة محتلا بها مركز الوصافة وبفارق 4 نقاط من المتصدر برومابويكارنا ، فيما إحتل فارنامو بالمركز التاسع بـ 23 نقطة.

كوفند حيدر

وفِي اخر يوم من الأسبوع واجه ديجرفورس على ميدانه فريق فالكنبيرغ في مباراة تقاسم فيها الفريقان النقاط بنتيجة هدف واحد لكل منهما.

سجل اصحاب الضيافة ( ديجرفورس ) هدف السبق عن طريق لاعبهم ” نيكولا لادان ” من علامة الجزاء في آخر دقيقة من الشوط الأول ، ليعدل ” فيكتور كوتيسون ” النتيجة لفالكنبيرغ من هجمة عكسية في الدقيقة 65 من عمر اللقاء الذي إنتهى على نتيجة 1-1.

وشارك في اللقاء الجناح العراقي كوفند حيدر عند الدقيقة 76 حيث بدأ بإستعادة مكانه في التشكلة الاساسية بعد إصابته مُذ انطلاقة الموسم.

بعد هذه النتيجة حل ديجرفورس في المركز السابع بـ 26 نقطة فيما إحتل فالكنبيرغ المركز الخامس بـ 31 نقطة.

كاردو اسو

وفِي المباراة الأخيرة للاعبينا ، سحق تريلبورغ ضيفه نوربي بوراس بخمسة اهداف مقابل هدف واحد ، ليتمكن بذلك من التقدم أكثر في صراع المنافسة على التأهل الى الدوري الممتاز بعد أن إحتل المركز الثالث برصيد 32 نقطة ، اما نوربي فقد حل في المركز الثاني عشر بـ 21 نقطة.

لم يشترك في المباراة الشاب العراقي المدافع كاردو اسو والذي سجل الغياب للمرة الثالثة على التوالي.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …