السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | مشاركة مهند وهدف كوفند لم يشفعا لديغرفور في عبور دور المجموعات
تسوق عبر برو ستور الان!

السويد | مشاركة مهند وهدف كوفند لم يشفعا لديغرفور في عبور دور المجموعات

آرام رشيد – IQ-PRO.net

إستضاف ديغرفور على ملعبه الثاني ( فالا 2 ) ضيفه بروما بويكارنا في آخر مباريات المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس السويد وتجرع معه الهزيمة برباعية مقابل هدف جاء عن طريق الجناح العراقي كوفند حيدر.

ففي مباراة دخلها الفريقان و عينهما على النقاط الثلاث لتحقيق التأهل الى الدور الثاني ، سيطر فيها الضيف بروما  الا ان كلاهما فشل بتسجيل اي هدف في الشوط الأول رغم تشكيل الزوار للخطورة في اكثر من مرة على مرمى فريق الأحمر.

في الشوط الثاني دخل المضيف بقوة وبعد عدة محاولات تمكن من تسجيل الهدف الاول عن طريق لاعبه الشاب العراقي كوفند حيدر في الدقيقة 69 بعد أن خطف كرة تجاوز بها الحارس وأسكنها الشباك ، لكن الفريق الضيف عاد وقلب الطاولة بعد ذلك وسجل أربعة اهداف من طريق اللاعبين ” جيربينو بولو ” هدفين في الدقيقتين 70 و90 و ” برانديبرون ” في الدقيقة 84 و فيكتور جيوكريس باللحظات الاخيرة ، لينتهي اللقاء بخروج ديغرفور من البطولة وخسارته باربعة اهداف مقابل هدف وحيد ، ويتصدر بروما المجموعة.

وشهد اللقاء مشاركة اللاعب الجديد مهند جعاز صاحب ال19 عاما والقادم بنظام الإعارة من بطل السويد السابق نورشوبينك ، حيث ظهر في أول لقاء رسمي بالقميص رقم 24 وشارك بشكل اساسي في مركز الظهير الأيسر ، بينما شارك اللاعب كوفند حيدر ( 22 عاما ) حتى الدقيقة 80 وقدم اداء جيدا جدا ، وسجل هدف فريقه الوحيد في اللقاء.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …