الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | في الدوري الممتاز .. جيلوان يقود هاماربي للفوز على هالمستاد رغم تميز ريبين
تسوق عبر برو ستور الان!

السويد | في الدوري الممتاز .. جيلوان يقود هاماربي للفوز على هالمستاد رغم تميز ريبين

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

ضمن مباريات الاسبوع الثامن للدوري السويدي الممتاز وعلى ملعب ”اوريانس فال“ الخاص بنادي هالمستاد تلقى هذا الأخير خسارة على يد ”هاماربي“ بهدفين لهدف.

الشوط الاول من اللقاء بدايته كانت بأفضلية لهاماربي ترجمها الفريق الى هدف مبكر في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء عن طريق العراقي الاصل ”جيلون حمد“ ، الذي عاد وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 11 ، بعدها جاءت استفاقة هالمستاد في محاولته للرد وتقليص الفارق لكن النتيجة ظلت على حالها لينتهي الشوط بتقدم هاماربي بهدفين نضيفين.

وفي الشوط الثاني دخل هالمستاد من اجل تحسين الصورة وتذليل الفارق فزج المدرب بالعراقي ”ريبين اسعد“ الذي بدأ تدريجيا في إستعادة جاهزيته بعد الإصابة ، هذا الأخير بدوره تمكن من صناعة الهدف الوحيد لهالمستاد في الدقيقة 86 بعد أن مرر كرة لزميله الياباني ”كينوشيتا“ سجل على اثرها هدف تقليص الفارق ، لتظل باقي مجريات اللقاء على حالها وينتهي اللقاء بفوز هاماربي بهدفين لهدف.

لاعب خط الوسط العراقي الاصل ”ريبين اسعد“ شارك في الدقيقة 70 من عمر اللقاء وتمكن من صناعة الهدف الوحيد لهالمستاد وقدم مستوى مميزا في الدقائق التي خاضها مع الفريق.

جيلوان حمد
جيلوان حمد

بهذه النتيجة حل هالمستاد في المركز الرابع عشر من بين ستة عشر فريقا برصيد 5 نقاط ، فيما احتل هاماربي المركز السادس برصيد 12 نقطة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …