السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | سندزفال يفوز على اوريبرو بمشاركة الصغير جودت صالح
تسوق عبر برو ستور الان!

السويد | سندزفال يفوز على اوريبرو بمشاركة الصغير جودت صالح

علي السعد – IQ-PRO.net

حقق سندزفال إنتصارا هو الثاني في الموسم بعد سلسلة من التعادلات المتتالية وصلت لخمسة تعادلات ، وهذه المرة على أرض اوريبرو في الجولة التاسعة من الدوري السويدي الممتاز ، و بمشاركة تدريجية جيدة للشاب العراقي “جودت صالح” الذي استدعي مؤخرا لتشكيلة المنتخب الأولمبي العراقي.

المباراة كانت فيها الافضلية واضحة منذ بدايتها للضيوف لكن الشباك ظلت نظيفة حتى الدقيقة 42 حيث سجل اللاعب “نوح سوندبيرغ” الهدف الأول لفريق سندزفال لينتهي الشوط الأول بتقدم الزوار بهدف مقابل لاشئ.

ومع بداية الشوط الثاني حاول أوريبرو العودة بالنتيجة وإستحوذ على مجريات الشوط بأفضلية نسبية ، لكن الحال إستمر على ماهو عليه حتى الدقيقة 61 حيث طرد الحكم قلب دفاع اوريبرو “بليسيس” ليسيطر بعدها سندزفال على مجريات المباراة تماما ، ويتمكن المهاجم “لينوس” في ربع الساعة الأخير من اللقاء من إدراك هدف الفوز الثاني ، لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز مهم لسندزفال بثنائية نظيفة.

جناح سندزفال العراقي اليافع جودت صالح ” 19 عاما ” اشترك في الدقائق العشر الاخيرة ، حيث إستمر مدربه في منحه الثقة رغم صغر سنه وقدومه من الدرجة الخامسة ، ليعتاد تدريجيا على مباريات الدوري الممتاز.

بهذا الفوز رفع سندزفال رصيدة من النقاط الى النقطة 11 في المركز العاشر فيما ظل اوريبرو في المركز الثالث عشر برصيد تسع نقاط.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …