السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | سندزفال يخسر من العريق يوتبوري بمشاركة الشاب جودت صالح
تسوق عبر برو ستور الان!

السويد | سندزفال يخسر من العريق يوتبوري بمشاركة الشاب جودت صالح

علي السعد – IQ-PRO.net

تلقى فريق سندزفال هزيمة ثقيلة على ارضه وبين جماهيره من فريق يوتبوري برباعية نظيفة لحساب الجولة العاشرة من الدوري السويدي الممتاز.

يوتبوري تسيد المباراة منذ بدايتها حيث سجل الهدف الاول في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب “توبياس هيسن” ثم اضاف لاعب خط الوسط “ايميل” الهدف الثان من علامة الجزاء في الدقيقة 34 ، وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول عاد “توبياس هيسن” ليحرز الهدف الثالث لفريقة و الثاني له في المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية مقابل لاشئ.

بعد الاستراحة حاول سندزفال العودة بالنتيجة لكن دون جدوى، وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق سجل “ميكل ديسكورود” الهدف الرابع لفريق يوتبوري لتنتهي المباراة بفوز يوتبوري برباعية نظيفة.

الشاب العراقي ” جودت صالح” (19عاما) اشترك كبديل مع فريقة سندزفال في الدقيقة 81 حيث إستمر اللاعب بالظهور في جميع المباريات تقريبا مما يعطيه فرصة كبيرة في تثبيت أقدامه بين لاعبي الفريق المهمين كذلك سيزيد الأمر من فرصه في تشكيل المنتخب الأولمبي العراقي والذي أستدعي لصفوفه مؤخرا.

بهذا الفوز رفع يوتبوري رصيدة من النقاط الى النقطة 13 في المركز العاشر فيما ظل فريق سندزفال برصيد 9 نقاط في المركز الثالث عشر.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …