الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | دالكورد يواصل تقدمه نحو الممتاز وتعثر ديغرفور وغايس ونوربي .. والجولة تشهد مشاركة جديدة
تسوق عبر برو ستور الان!

السويد | دالكورد يواصل تقدمه نحو الممتاز وتعثر ديغرفور وغايس ونوربي .. والجولة تشهد مشاركة جديدة

آرام رشيد – IQ-PRO.net

حافظ دالكورد على المركز الثاني والمؤهل الى الدوري الممتاز بعد فوزه الكبير على فارنامو بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المبارة التي جرت على ملعب دالكورد بمدينة بورلانغ ضمن الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى السويدي.

الفريق الضيف ” فارنامو ” أظهر ندية كبيرة في الشوط الاول وسجل الهدف الأول عن طريق اللاعب ” أندرسون ” لكن دالكورد تميز في الشوط الثاني فعادل عمار احمد النتيجة بداية النصف الثاني وتحديدا في الدقيقة 50 ، ليعود القائد المتألق ” راويز لاون ” والذي احرز هدفه الثالث في المباراة الثالثة على التوالي ، ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 61 ،  ليختم بعد ذلك ” كوتجم بالا ” سجل الأهداف في الدقيقة 66 لينتهي اللقاء بعد ذلك لمصلحة اصحاب الدار ( دالكورد ) بثلاثية مقابل هدف عززوا بها موقعهم في المركز الثاني بـ 17 نقطة في حين بقي فارنامو في مركز التاسع بـ 10 نقاط.

ريوان امين
ريوان امين
راويز لاون
راويز لاون
بيشرو عزيز
بيشرو عزيز

المبارة شهدت مشاركة الشاب ريوان امين ( 21 عاما ) بشكل اساسي في مركز عمق الوسط وقدم مباراة مميزة حيث ظهر التطور واضحا على اداء اللاعب في الجولات الأخيرة ، كذلك كلفه المدرب بتنفيذ جميع الكرات الثابتة ، كما شارك زميله راويز لاون في مركز متوسط الميدان المهاجم وحمل شارة قيادة الفريق كعادته ، حيث ساهم بشكل واضح في تحقيق الفوز ، كما شهد اللقاء مشاركة رمزية للاعب العراقي الأصل ” بيشرو عزيز ” لأول مرة هذا الموسم عند الدقيقة 88 في مركز قلب الدفاع.

مهند جعاز
مهند جعاز

المباراة الثانية

فرط نادي ديغرفور في فرصة الإرتقاء نحو مركز مؤهل للدوري الممتاز بعدما خسر من ضيفه اوتفيدابري بشكل دراماتيكي في آخر دقائق اللقاء بنتيجة 2-1 ، ليصبح ثامنا في الترتيب برصيد 11 نقطة.

حيث شارك في المبارة الظهير الايسر مهند جعاز حتى الدقيقة 90 من عمر لقاء فيما ظل كوفند حيدر حبيس دكة البدلاء حيث لم يستعد وضعه تماما بعد إصابته حتى الآن.

ماتياس كانو
ماتياس كانو

المباراة الثالثة

شهدت الجولة ذاتها مشاركة احد المواهب العراقية وابن مدينة دهوك ، متوسط الميدان ماتياس كانو ” 19 عاما ” لأول مرة هذا الموسم مع فريقه ” غايس ” بعد أن دخل بديلا في الدقيقة 60 حيث تلقى الفريق خسارة قاسية بنتيجة مفاجئة كان قوامها 7-1 امام فارباري والذي اصبح خامسا في الترتيب بـ 13 نقطة ، فيما إحتل غايس المركز الحادي عشر بـ 9 نقاط.

ماتياس كانو هو احد اكتشافات الموقع قبل عامين عندما كان لاعبا في الفئات العمرية لنادي غايس ، كما إنه كان قد مثل الفئات العمرية للمنتخب السويدي.

كاردو اسو
كاردو اسو

وفي اخر مباريات الجولة

التقى الصاعد حديثا نادي نوربي مع العريق هلسنبوري على ملعب الأخير في مبارة مثيرة جدا كانت نتيجتها 3-2 لمصلحة هلسنبوري.

شوط اللقاء الاول كان متكافئا في النتيجة والاداء حيث إنتهت نتيجته بهدفين لكلا الفريقين ، لكن المدرب لارسون حسم المبارة لفريقه هلسنبوري بعد أن نجح في الإستفادة من شوط المدرببن ليسجل فريقه هدفا في منتصفه ، إنتهت على نتيجته أحداث اللقاء.

المباراة إشترك فيها الظهير الأيمن الشاب ” كاردو اسو ” أساسيا وحتى الدقيقة 86 حيث تلقى طردا بعد تلقيه لإنذارين أولهما في الدقيقة 56 والآخر في الدقيقة 86 حيث كانت المباراة غاية في الخشونة واشهر الحكم فيها 9 بطاقات صفراء ، ليتحصل على أول بطاقة حمراء في مسيرته.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …