الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | بهدف بروا نوري .. أوسترسوند ينتصر على كالمار
تسوق عبر برو ستور الان!

السويد | بهدف بروا نوري .. أوسترسوند ينتصر على كالمار

علي السعد – IQ-PRO.net

حقق فريق ” أوسترسوند ” إنتصاره الرابع هذا الموسم على أرضه وبين جماهيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف، على ضيفه ” كالمار ” في مباراة جرت لحساب الجولة العاشرة من الدوري السويدي الممتاز.

صاحب الأرض و الجمهور ” أوسترسوند ” كان مسيطرا منذ إنطلاقة اللقاء ورغم ذلك لم يفلح في ترجمة سيطرته الى اهداف حتى الدقيقة 40 حيث افتتح مهاجم الفريق “غيرو” التسجيل ، معطيا فريقة الافضلية قبل اطلاق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول.

في الشوط الثاني واصل مهاجم الفريق “غيرو” تألقة حيث تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 58 نفذها الدولي العراقي “بروا نوري” بنجاح في المرمى لتصبح النتيجة هدفين مقابل لاشئ لمصلحة أوسترسوند ، لكن كالمار حاول العودة بالنتيجة و بالفعل تمكن الفريق من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 74 عن طريق اللاعب “روماريو سيباو” لكن الهدف لم يكن كافيا للضيوف لتنتهي المباراة بفوز أوسترسوند بهدفين مقابل هدف.

قائد فريق أوسترسوند العراقي “بروا نوري” إشترك أساسيا ولطيلة دقائق اللقاء حيث كان أحد ابرز لاعبي اللقاء وإختتم تميزه بتسجيله لهدف الفوز لفريقة.

بهذا الفوز رفع أوسترسوند رصيده من النقاط الى 15 نقطة في المركز السادس بينما إحتل فريق كالمار المركز الخامس عشر برصيد خمس نقاط.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …

العراقيان مهند جعاز و ايمار شير

سقوط مفاجئ لهاماربي امام ايك بمشاركة الثنائي العراقي جعاز وايمار

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي هاماربي الذي يلعب بصفوفه الثنائي العراقي ” …