الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / السودان | الهلال يكتسحُ الشرطة و عماد يخوض أول لقاءٍ في الدورِي
تسوق عبر برو ستور الان!

السودان | الهلال يكتسحُ الشرطة و عماد يخوض أول لقاءٍ في الدورِي

محمود الحمداني – موقع المحترفين

حقق الهلال السوداني فوزاً كبيراً على ضيفه الشرطة القضارف برباعية مقابل هدف واحد في مباراة الأسبوع الثامن عشر من الدوري السوداني الممتاز و التي ضيفها ملعب نادي الهلال.

الهلال كان قد بكَّر بالتسجيل عن طريق مهاجمه ” محمد الضي ” في الدقيقة ٤ من الشوط الأول، قبل أن يعود ” عبد الرؤوف ” و يسجل الهدف الثاني في الدقيقة ٩ من الشوط ذاته، لكن الشرطة تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة ٦١ من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، غير ان المتألق ” عبد الرؤوف ” تمكن من إعادة الفارق الى ما كان عليه في الدقيقة ٦٣ من الشوط الثاني بعد تسجيله لثالث الأهداف، ليختتم ” محمد الضي ” مهرجان اهداف فريقه في الدقيقة ٨٠ من عمر المباراة بتسجيله للهدف الرابع لتنهتي المباراة بهذه النتيجة.

المهاجم العراقي عماد محسن شارك أساسياً في مباراته الأولى الرسمية في الدوري السوداني بعد ان شارك في جميع مباريات دوري الأبطال السابقة، و خرج عند الدقيقة ٦٨ من عمر اللقاء حيث لا زال اللاعب يبحث عن الإنسجام مع بقية الزملاء في الفريق.

الهلال بعد هذا الفوز حافظ على مركزه الثاني ب٣٥ نقطة خلف المتصدر المريخ ب٣٨ نقطة و بفارق مباراتين مؤجلتين للفريق، بالإضافة الى ذلك فإن المريخ لم يَخُض لحد الآن مباراة الجولة الحالية.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

ابطال آسيا | الدحيل القطري يجتاز بيرسبوليس الايراني بمشاركة رسن

فاز فريق الدحيل على بيرسبوليس الإيراني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء …

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …