الرئيسية / اخبار المحترفين / الدوري القطري | احمد ابراهيم قائدا للعربي و ريبين سولاقا وقف حاجزا امام حسين علي

الدوري القطري | احمد ابراهيم قائدا للعربي و ريبين سولاقا وقف حاجزا امام حسين علي

  • الدوري القطري الذي يضم 4 لاعبين من منتخب العراق يعود بجولته ال16 بعد التوقف خلال البطوله الاسيوية بمشاركة اساسية ل3 محترفين و غياب علي فائز عن تشكيله الخريطيات.
    المدافع احمد ابراهيم شارك قائد في تشكيلة العربي الذي خسر امام الريان بنتيجة 3-1 ولكن رغم الخسارة بادر المدافع العراقي بايقاف هجمات عديدة من الخصم لكن فارق الامكانيات كان لصالح الريان الذي كسب نقاط المباراة وليستقر العربي في المركز السادس ب21 نقطة. في حين ان المدافع علي فائز لم يتواجد في مع الخريطيات الذي خسر امام الاهلي بهدفين مقابل هدف وبقي بالمركز 12 (الاخير) ب3 نقاط.
    اما المباراة المهمة لتجنب مراكز الهبوط و التي شهدت مواجهة عراقية بين حسين علي مع قطر والمدافع ريبين سولاقا المنتقل حديثا للشحانية فان قطر بدأ مبادرا بالهجوم مستعينا بتمريرات و تحركات حسين علي في وسط الملعب لكن وجدت محاولاتهم مقاومة من لاعبي دفاع الشحانية وريبين سولاقا الذي منع العديد من الهجمات الارضية والكرات العالية, في المقابل حاول الشحانية ان يسجل من خلال المرتدات دون ان تترجم الى اهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
    الشوط الثاني كان اقل فعالية من الفريقين مع سيطرة نسبية لقطر لكنه عجز عن الوصول لمرمى الشحانية حتى ان محاولة حسين علي التسديد من بعيد لم تأتي بنتيجة وبعد منتصف الشوط زاد الشحانية من هجومه ليخفف الضغط عن سولاقا ويجبر حسين علي للقيام بواجبات دفاعية,لكن محاولات الفريقين لم تنجح في التسجيل لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وبذلك يبقى قطر بالمركز العاشر ب16 نقطة والشحانية تاسعا ب17 نقطة.

عن IQpro

شاهد أيضاً

بقيادة اسامة رشيد، سانتا كلارا يصل لاعلى رصيد نقاط في تاريخه قبل مواجهة بورتو في الدوري البرتغالي الممتاز

تعادل نادي سانتا كلارا امام موريرنسي خامس الدوري بهدف لكل فريق وقد اشترك اسامة رشيد …

دوري ابطال اسيا | بيرسبوليس يتغلب على الاهلي السعودي بتواجد بشار رسن

تمكن بطل الدوري الايراني من تحقيق الانتصار الاول له في دوري ابطال اسيا هذا الموسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *