الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الرئيسية / الدوري العراقي / الدوري العراقي | ماندونغا يقود أربيل لفوز صعب على نفط ميسان والحدود يُقصي نفط الجنوب المتأزم
تسوق عبر برو ستور الان!

الدوري العراقي | ماندونغا يقود أربيل لفوز صعب على نفط ميسان والحدود يُقصي نفط الجنوب المتأزم

محمود الحمداني – موقع المحترفين

اليوم الأخير من الجولة الثانية للدوري العراقي الممتاز شهد مواصلة اربيل لبدايته الجيدة و التي إستكملها امام نفط ميسان المثابر فيما إستغل الحدود الأزمة التي يمر بيها فريق نفط الجنوب و حقق فوزه الأول في الدوري.

نادي اربيل اليوم
نادي نفط ميسان

البداية كانت مع اربيل الذي حقق فوزاً بشق الأنفس على مضيفه نفط ميسان و الذي كان نداً للفريق الشمالي طوال دقائق اللقاء لولا خروج مدافعيه عن التركيز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع و الذي إستغله محترف اربيل الغاني ” كريستوفر ماندونغا ” ليتجاوز حارس الحدود و يضع كرته في الشباك مهدياً فريقه نقاط اللقاء.

نادي الحدود اليوم
نادي نفط الجنوب

اما المباراة الثانية فقد جمعت المتعثرَين في الجولة الأولى الحدود و ضيفه نفط الجنوب، حيث إبتسمت المباراة لأصحاب الدار ( الحدود ) بهدفي مهاجمهم ” حسام جاد الله ” الَّذَين توزعا على شوطي اللقاء، مهدياً بذلك فريقه نقاطه الأولى في الموسم.

بعد مباراتي اليوم، صعد اربيل الى المركز الثاني و بنفس رصيد النقاط المتصدر الجوية و الثالث الميناء لكنه تخلف عن الجوية بفارق الأهداف و تجاوز المينار بفارق الاهداف المسجلة، فيما صعد الحدود الى المركز السادس بفارق الأهداف المسجلة عن الزوراء الذي أصبح سابعاً بعد عدم خوضه لمباراة في هذه الجولة.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

العراقيان احمد ياسين و حسين علي

هاكن يُهدر فرصة الابتعاد بالوصافة و حسين علي يشترك اساسيا مع اوريبرو

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهدت مباريات الجولة ال٢١ للدوري السويدي الممتاز تواجد الثنائي …

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …