الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / الدوري العراقي / الدوري العراقي | الطلبة يقابل النفط والزوراء في ضيافة بغداد .. تابع مواعيد مباريات الجولة 25
تسوق عبر برو ستور الان!

الدوري العراقي | الطلبة يقابل النفط والزوراء في ضيافة بغداد .. تابع مواعيد مباريات الجولة 25

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

مباريات الجمعة

البداية من موقعة “الطلبة و النفط” حيث يسعى ابناء “مظفر جبار” للخروج بنتيجة ايجابية من اجل ضمان التواجد في المربع الذهبي في ختام الدوري في حين يسعى ابناء “حسن احمد” للفوز والابتعاد اكثر في هرم الترتيب ، حيث سيقام اللقاء على ملعب الشعب في تمام “السادسة مساءا”.

اما اللقاء الثاني فسيجمع “النجف و زاخو” على ملعب الاول ، حيث يسعى العمدة وابنائه لمحو كبوة الجولة السابقة ، اما زاخو فيسعى لتحقيق أول فوز تحت قيادة مدربه الجديد “عماد عودة” حيث ستنطلق في تمام “الثالثه عصرا”.

اما اللقاء الثالث فسيجمع “الميناء و الحدود” على ملعب الفيحاء حيث يدخل السفانه وعيونهم على الفوز لاغير من اجل الإقتراب من فرق الصدارة ، اما الحدود فسيحاول الإقتراب أكثر من ضمان البقاء في الاماكن الدافئة ، اللقاء سينطلق في تمام “الثالثه عصرا”.

اما اللقاء الرابع والاخير ليوم الجمعة فسيجمع بين “البحري و السماوة” على ملعب الزبير في تمام الثاله عصرا ، حيث يحاول البحري كسب نقاط مهمة من متذيل الترتيب ، بينما سيلعب السماوة من اجل احياء الآمال في البقاء.

مباريات السبت

ابرزها لقاء “أمانة بغداد و الزوراء” على ملعب الامانة ، في تمام الساعة الثالثة عصرا ، حيث يحاول الامانة إثبات النجاعة امام الفرق العريقة ، بينما الزوراء سيدخل منتشيا بمعنويات الفوز العريض اسيويا ، من أجل تحقيق الفوز واللحاق بالصدارة من أجل الدفاع عن اللقب.

اما المواجهة الثانية ليوم السبت فستجمع كل من “نفط الجنوب و القوة الجوية” على ملعب “نفط الجنوب” ، في الثالثة ايضا ، النفطيون يسعون لتحسين المركز ، بينما يسعى الصقور للزحف نحو الصدارة.

المواجهة الثالثة ليوم السبت تجمع كل من “الكرخ و الشرطة” على ملعب الكناري في ذات التوقيت للمباريات السابقة ، حيث يسعى اصحاب الارض للإبتعاد عن مراكز الهبوط ، فيما يسعى “ناظم شاكر” للحفاظ على فرصة اعتلاء الصدارة.

اللقاء الرابع يجمع “نفط الوسط و الكهرباء” على ملعب “نفط الوسط” في الثالثة ايضا ، ابناء ايوب اوديشو يسعون للفوز وتعويض النقاط التي خسروها في اللقاء السابق جراء التعادل مع زاخو ، اما الكهرباء فعينه على تحسين الموقع في الجدول.

اللقاء الاخير في الجولة سيكون بين “نفط ميسان و الحسين” في مواجهة قد يغلب عليها الندية حيث يتسابق الفريقان لتجنب الإنحدار في الجدول والابتعاد اكثر عن مراكز الخطر.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …

العراقيان مهند جعاز و ايمار شير

سقوط مفاجئ لهاماربي امام ايك بمشاركة الثنائي العراقي جعاز وايمار

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي هاماربي الذي يلعب بصفوفه الثنائي العراقي ” …