الجمعة , يناير 24 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / الدوري الامريكي | تعثر اندية ميرام وعدنان قبل الالتحاق بالمنتخب الوطني
تسوق عبر برو ستور الان!

الدوري الامريكي | تعثر اندية ميرام وعدنان قبل الالتحاق بالمنتخب الوطني

Iq-pro.net

تعرض اتلانتا يونايتد للخسارة من قبل فيلاديلفيا بنتيجة 3-1 بعد 7 انتصارات متتالية في مباراة شارك فيها ميرام بديل منذ انطلاق الشوط الثاني بمركز الجناح الخلفي الايسر , كما استمرت سلسلة الهزائم لنادي فاتكوفر وهذه المرة امام نيويورك سيتي بثلاث اهداف مقابل هدف وبتواجد علي عدنان طوال دقائق المباراة بمركز الظهير الايسر.
اتلانتا انهى الشوط الاول متقدما بهدف في الوقت الاضافي لكنه بعدها فقد السيطرة على المباراة وتلقى 3 اهداف, ومنذ دخول ميرام في الشوط الثاني لم تتاح له فرص هجوميه لكنه دفاعيا نجح في جميع محاولاته لافتكاك الكرة.
اما فانكوفر ورغم تفوقه في عدد محاولاته الهجومية لكن نيويورك سيتي كان اكثر فعالية ونجح بتسجيل هدفين بالشوط الاول وحاول فانكوفر العودة بالمباراة بتسجيل هدف تقليص الفارق لكن هدف ثالث من الخصم انهى امال الفريق , علي عدنان الذي شارك طوال المباراة كانت له محاوله للتسديد مرت بيسار مرمى الخصم وصنع فرصتين للتسجيل احدها من ركنية والاخرى من كرة بينية لم تستغل بالشكل الصحيح ودفاعيا اوقف هجمتين على المرمى.
خسارة اتلانتا افقدته صدارة المجموعة الشرقية لصالح نفيلاديلفيا ليصبح بالمركز الثالث برصيد 48 نقطة قبل 6 مباريات من من ختام مرحلة المجموعات اما فانكوفر فبقي حبيس المركز الاخير في المجموعة الغربية ب27 نقطة وتبقى له 4 مباريات قبل نهاية موسمه

تسوق الان عبر برو ستور!

عن IQpro

شاهد أيضاً

مواجهة عراقية في الملحق الآسيوي تنتهي بفوز الكويت الكويتي على الفيصلي الاردني

Iq-pro.net تأهل الكويت الكويتي الى الدور المقبل من الملحق الآسيوي بعد تجاوزه الفيصلي الاردني في …

بمشاركة نوري بمركز جديد .. بالي الاندنوسي يتخطى تامبينز روفرز في ملحق الابطال

‏Iq-pro.net حقق بالي يونايتد الأندنوسي فوزا صعباً على حساب مضيفه تامبينز روفرز السنغافوري بخمسة أهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *