الرئيسية / الدوري العراقي / الجهاز الفني السابق للزوراء يرد على تصريحات حكيم النارية!

الجهاز الفني السابق للزوراء يرد على تصريحات حكيم النارية!

بغداد / ماهر حسان
استغرب الجهاز الفني السابق لكرة الزوراء، تصريحات المدرب حكيم شاكر التي وصفها بالنارية! والتي تمثل اساءة لعملهم خلال الفترة السابقة التي قادوا فيها الفريق لتحقيق نتائج ايجابية تعززت بالالقاب.
وقال المدرب باسم العيبي عن الجهاز الفني السابق للزوراء ل( IQ-PRO): لم نكن نتمنى ان تصدر من الكابتن حكيم شاكر تصريحات اقل ما يقال عنها “نارية ” لوسائل الاعلام، كونها لا تليق به، او بنا كجهاز سابق قاد الزوراء الى عدة انجازات.
واضاف: نود كجهاز فني ان نسئل شاكر، ماهي المهمة الانتحارية التي تسلمها!؟ ولماذا يصف الفريق بالمتهالك تارة والجريح تارة اخرى! والجميع يعي تماما ان ذلك خلافا للواقع.
وبين: بدنيا هناك مغالطة واضحة اثارها شاكر في تصريحاته ايضا حيث اشار الى ان الفريق كان يعاني على الجانب البدني! فهل يعقل ان خلال ٤ ايام عالج التراجع الفني والبدني.
لافتا الى ان الجهاز الفني السابق سلم الفريق باتم الجاهزية البدنية والدليل ان الفريق لم يكن يعاني من اي اصابة او غياب باستثناء اللاعب بهاء جمال لذا يجب ان لا يبخس الناس اشيائهم عبر اتباع سياسة القفز على الحقائق .
واوضح: بعد تجاوز الازمة المالية لا اعتقد بان هناك اي ضغوطات على شاكر عكس ما كان الوضع الذي كنا نعاني منه في وقت سابق ناهيك عن مسألة مهمة تتلخص بانه في حال تردت نتائج الفريق وهذا ما لا نتمناه مطلقا فانه سيتملص من المسؤولية بذريعة عدم مسؤوليته عن خيارات اللاعبين.
وزاد: كان الاولى على شاكر ان يقدم الشكر للملاك التدريبي السابق لا ان ينتقدنا بطريقة واخرى في اكثر من تصريح عبر وسائل الاعلام.
واختتم حديثه قائلاً: على الرغم من كل ذلك نتمنى في المقام الاول والاخير ان يتوفق الجهاز الفني من اجل قيادة الفريق لتحقيق نتائج مميزة محليا واسيويا من اجل رسم الفرحة على محيا انصار النوارس.

عن IQpro

شاهد أيضاً

المستحقات تغيب عماد , و الاصابة تُبعِد اربعة اخرين عن مواجهة اربيل

عبدالرحمن الخزرجي | Iq-pro.net اعلن نادي القوة الجوية عن غياب خمسة اسماء عن فريقه قبل …

عجلة دورينا تعاود الدوران .. وقمة واعدة اليوم بين الطلاب والسفانة

عبدالرحمن الخزرجي | Iq-pro.net تنطلق مساء اليوم الخميس مباريات الجولة السابعة من المرحلة الثانية لدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *