الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / التشيك | سيغما يفوز بدوري الدرجة الأولى في مباراة إشترك فيها يونس بشكل كامل
تسوق عبر برو ستور الان!

التشيك | سيغما يفوز بدوري الدرجة الأولى في مباراة إشترك فيها يونس بشكل كامل

علي السعد – IQ-PRO.net

حقق فريق سيغما اولمتش دوري الدرجة الاولى التشيكي رسميا قبيل إنقضاء منافساته بثلاث جولات بعد إنتصاره على ضيفة فريدك ميستك في الجوله السابعة و العشرين بنتيجة هدف نظيف.

المباراة بدأت سريعة من اصحاب الارض و الجمهور حيث تقدم المهاجم “بليست” لفريقه سيغما اولمتش في الدقيقة الثانية من بدايه اللقاء بهدف أول ، سيطر بعده الفريق على مجريات اللقاء وحاول إحراز الهدف الثاني لكن اهدار الفرص حال دون ذالك لتنتهي نتيجة الشوط الاول بهدف وحيد مقابل لاشيء.

في الشوط الثاني دخل الضيوف محاولين ادراك التعادل حيث كانت لهم العديد من الفرص لكنها ضاعت جميعها لتنتهي المباراة بفوز سيغما بهدف مقابل لاشئ.

المهاجم العراقي الشاب  ” يعقوب يونس ( 21 عاما ) ” إشترك اساسيا مع فريقة ولعب جميع دقائق المباراة وقدم اداء جيدا حيث بدأ اللاعب تدريجيا في الظهور مع فريقه المتأهل للدوري الممتاز.

بهذا الفوز رفع سيغما اولمتش رصيدة من النقاط الى النقطه 67  في صدارة الدوري بفارق عشر نقاط عن اقرب منافسية ، مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الدوري ، بمعنى إن الفريق حصد رسميا لقب دوري الدرجة الأولى بعد ضمانه الصعود رسميا الى الدوري الممتاز في الجولة الماضية ، فيما ظل رصيد فريق فريدك ميستك عند النقطه 29 في المركز الثالث عشر.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

ابطال آسيا | الدحيل القطري يجتاز بيرسبوليس الايراني بمشاركة رسن

فاز فريق الدحيل على بيرسبوليس الإيراني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء …

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …