الرئيسية / الدوري العراقي / التزوير يضرب كشوفات اندية الممتاز!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

التزوير يضرب كشوفات اندية الممتاز!

بغداد / ماهر حسان
اعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم امس الثلاثاء, عن منح ادارات اندية العاصمة بغداد سبع ايام لتقديم كشوفات لاعبيها تحضيرا لانطلاق دوري الفئات العمرية ” الشباب, الناشئين, الاشبال”.
وقال يحيى كريم نائب رئيس لجنة المسابقات: ردت لجنة فحص اللاعبين امس الثلاثاء كشوفات ثمانية اندية من اصل عشرة عن دوري الفئات العمرية الخاص بالعاصمة بغداد بسبب التزوير المتفشي في مختلف الاوراق الثبوتية للاعبين!.
واضاف: الينا على انفسنا كلجنة تنفيذية لاتحاد الكرة محاربة ظاهرة التزوير في مختلف المفاصل المرتبطة بالاتحاد ومن بينها الاندية حيث تم ارجاء انطلاق دوري الفئات العمرية عن العاصمة وتم منح ممثلي الاندية مدة اسبوع من اجل تقديم كشوفات لاعبيها معززة بالاوراق الثبوتية وفي حال ثبت التزوير سيتم اقصاء اللاعبين المتلاعبين وكذلك الاندية المشاركة.
واختتم حديثه قائلا: الاندية هي القاعدة الاساس لرفد جميع منتخباتنا الوطنية بالمواهب الشابة لذا يجب ان يتم تشذيب جميع الفرق المشاركة من التزوير لخلق قاعدة نظيفة خالية من افة التزوير,لذا نهيب بجميع ادارات الاندية ان تتعاون مع الاتحاد بالخصوص المذكور.
الجدير بالذكر ان لجنة المسابقات حددت في وقت سابق انطلاق دوري الاشبال لاندية العاصمة بغداد في السادس عشر من شهر تموز الجاري و الناشئين في العشرين من الشهر ذاته فيما حدد يوم الخامس والعشرين من الشهر المذكور موعدا للمؤتمر الفني لاندية الشباب الذي سيحدد من خلاله موعد انطلاق المسابقة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين يبلغ الآسيوي والتطبيعية بضرورة معاقبة 15 ناديًا عراقيًا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // اصدر الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين ( FIFPro ) بيانًا …

ثاني العالم للاندية في 2013 ( بدر كشاني ) قريب من الدوري العراقي

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  ذكر موقع Le365 Sport ان المهاجم المغربي بدر كشاني ( …