الثلاثاء , يوليو 7 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / البرتغال | بقيادة رشيد فوز تاريخي لسانتاكلارا في الثواني الاخيرة امام العملاق بنفيكا
تسوق عبر برو ستور الان!

البرتغال | بقيادة رشيد فوز تاريخي لسانتاكلارا في الثواني الاخيرة امام العملاق بنفيكا

عبدالرحمن الخزرجي | موقع المحترفين

حقق سانتاكلارا فوزاً تاريخياً خارج قواعده امام العملاق بنفيكا باربعة اهداف لثلاثة في لقاء مثير لحساب مباريات الجولة ٢٨، من الدوري البرتغالي الممتاز .

الضيوف انتظروا حتى الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي للشوط الاول ليتقدموا بالنتيجة عن طريق “انديرسون” غير ان استفاقة لاعبي بنفيكا لم تتأخر ليوقع “رافا سيلفا” التعادل للنسور عند الدقيقة ٥٠” ، لتشتعل المباراة بالاثارة ويعود لاعبي سانتاكلارا لاحراز هدف التقدم برأسية النيجيري “زيدو سانيوسي” عند الدقيقة ٥٧، ردة فعل نسور العاصمة كانت مثيرة بهدفي البرازيلي “كارلوس فينيسيوس” في غضون دقيقتين ٦٥،٦٣ ”
لكن تقدم بنفيكا لم يدم طويلاً حيث انبرى برازيلي آخر وهو البديل “كريسان” واستغل خطأ مدافعي بنفيكا ويعيد اللقاء لنقطة البداية بعد ثلاث اهداف لكل طرف , لكن اصرار لاعبي سانتاكلارا على استغلال الثغرات الدفاعية اثمر عن هدف قاتل في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع ٩٠+٥” وقعه البديل الآخر “مانويل” ويخطف الفريق الضيف نقاط المباراة كاملة ومحققين نتيجة تاريخية .

قائد “سانتاكلارا” ومتوسط ميدانه العراقي “اسامة رشيد” كان مميزاً كالعادة شارك اساسياً و صنع ثاني اهداف فريقه , غادر الملعب عند الدقيقة ٦٨ .

الفوز رفع رصيد سانتاكلارا للنقطة ٣٨، في المركز الثامن ، فيما تجمد رصيد بنفيكا عند النقطة ٦٤، في المركز الثاني خلف بورتو بنقطة وحيدة .

اهداف المباراة : https://youtu.be/F2lFBGRRYnE

عن IQpro

شاهد أيضاً

ايران | رسن يساهم بفوز بيرسبوليس امام شاهين بوشهر رغم دخوله كبديل

عبدالرحمن الخزرجي | موقع المحترفين ساهم الدولي العراقي “بشار رسن” بتحقيق بيرسبوليس النقاط الكاملة حين …

السويد | جعاز يعود للملاعب ويساهم بفوز ميالبي على هلسينبورغ

آرام رشيد – موقع المحترفين ضمن مباريات الاسبوع الخامس من الدوري السويدي الممتاز ، استضاف …

اترك تعليقاً