الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / البرتغال | أسامه رشيد يقود سانتا كلارا للفوز على ليتشويس
تسوق عبر برو ستور الان!

البرتغال | أسامه رشيد يقود سانتا كلارا للفوز على ليتشويس

علي السعد – IQ-PRO.net

ضمن منافسات الأسبوع السابع و الثلاثين من دوري الدرجة الثانية البرتغالي انتزع فريق ”سانتا كلارا” فوزا مهما على ضيفة “ليتشويس” بثلاثية نظيف.

سانتا كلارا دخل و عينه على النقاط الثلاث، حيث سيطر على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى وسجل نجم خط الوسط العراقي “أسامه رشيد” هدفا اولا عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 21 ، بعدها بخمس دقائق ضاعف أصحاب الأرض النتيجه بهدف ثان عن طريق اللاعب “جواو دياس” لينتهي الشوط الأول بتقدم سانتا كلارا بهدفين مقابل لاشيء.

الشوط الثاني جاء متوسط المستوى بين الفريقين حيث ظلت الكرة معظم الوقت في منتصف الملعب، وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي للمباراة باغت “باولو كليمينتي” لاعب سانتا كلارا دفاع “ليتشويس” بهدف قضى به على امال الضيوف في العودة بالنتيجة لتنتهي المباراة بفوز “سانتا كلارا” بثلاثية مقابل لا شيء.

المتألق في الفتره الأخيرة ” أسامه رشيد” اشترك اساسيا وطوال دقائق اللقاء ، وأحرز الهدف الأول لفريقه و قدم اداء جيدا كالعادة في مبارياته الأخيرة.

بهذا الفوز رفع “سانتا كلارا” رصيده من النقاط إلى 55 نقطة في المركز الثامن و على بعد 3 نقاط عن المركز الثالث فيما ظل فريق “ليتشويس” في المركز التاسع عشر برصيد 41 نقطة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

العراقيان احمد ياسين و حسين علي

هاكن يُهدر فرصة الابتعاد بالوصافة و حسين علي يشترك اساسيا مع اوريبرو

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهدت مباريات الجولة ال٢١ للدوري السويدي الممتاز تواجد الثنائي …

ابطال آسيا | الدحيل القطري يجتاز بيرسبوليس الايراني بمشاركة رسن

فاز فريق الدحيل على بيرسبوليس الإيراني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء …