الثلاثاء , أغسطس 4 2020
الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الاولمبي يعسكر في عمان ويجري ثلاثة مباريات ودية
تسوق عبر برو ستور الان!

الاولمبي يعسكر في عمان ويجري ثلاثة مباريات ودية

بغداد / ماهر حسان

تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم امس الاثنين, اشعاراً رسمياً من نظيره العماني يوضح فيه رغبته بأستضافة منتخبنا الاولمبي لمدة اسبوع يخوض من خلاله ثلاثة مباريات في الاطار الودي.

وقال عضو اتحاد الكرة فالح موسى لـ( IQ-PRO.NET ): فاتحنا امس الاثنين الاتحاد العماني من اجل استضافة وفد المنتخب الاولمبي للفترة من الثامن وحتى الرابع عشر من شهر تشرين الثاني المقبل في العاصمة مسقط على ان يتم خوض ثلاثة مباريات على الصعيد الودي اثنان منها امام اصحاب الارض واخرى مع احد اندية دوري المحترفين العماني.
واضاف: الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بقيادة عبد الغني شهد رحب بالطرح العماني سيما وانه سيوفر اجواء مناسبة لتحضيرات ممثل الكرة العراقية استعدادا لخوض نهائيات اسيا دون 23عام التي ستضيفا جمهورية الصين الشعبية مطلع كانون الثاني من العام المقبل.


واختتم حديثه قائلاً: اتحاد الكرة سيتخذ قراره بشكل رسمي اليوم الثلاثاء على ابعد تقدير من اجل اشعار الاتحاد الشقيق تمهيداً لانهاء كافة الامور الادارية المتعلقة بالسفر الى عمان.


الجدير بالذكر ان المنتخب الاولمبي في حال وافق رسميا على خوض معسكر عمان سيتم الغاء مواجهة المنتخب السوري خلال معسكر الدوحة الذي كان من المزمع اقامته للفترة من الخامس وحتى الثاني عشر من شهر تشرين الثاني المقبل.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

لاعب ميالبي السويدي مهند جهاز

خاص | كاتانيتش يستدعي ظهير نادي ميالبي السويدي مهند جعاز

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  ذكر منسق الاتحاد لشؤون المغتربين في اوربا ” خالد …

منتخب شباب العراق

الاتحاد يُعلن بداية تحضيرات منتخب شباب العراق لنهائيات آسيا

الاتحاد العراقي لكرة القدم  //  بدأ منتخب شباب العراق لكرة القدم تحضيراته الفعلية لبطولة آسيا …