الإثنين , نوفمبر 11 2019
الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الاولمبي يعسكر في السويد وشهد يستدعي المغتربين

الاولمبي يعسكر في السويد وشهد يستدعي المغتربين

بغداد / ماهر حسان
وافق الاتحاد المركزي لكرة القدم على مقترح الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي القاضي بإقامة معسكرا تدريبيا في مملكة السويد يمتد لعشرة ايام يصار من خلاله لدعوة عدد من اللاعبين المغتربين للإطلاع على مستوياتهم الفنية على ارض الواقع.
وقال شهد في تصريح لـ( IQ-PRO ): خلال المدة القليلة الماضية توجهنا الى اقليم كردستان من اجل متابعة الدوري التأهيلي وزيارة عدد من الفرق للاندية في محافظاتنا الشمالية وعلى الرغم من وجود العديد من المواهب ولكننا اصطدمنا بالاعمار التي تفوق الحد المسموح به في تصفيات طوكيو الاولمبية.
واضاف: جولاتنا لن تقتصر على جزء معين من البلاد بل ستكون للجهاز الفني عدة زيارات لمتابعة مختلف المواهب التي من شأنها ان تقدم الاضافة الفنية للمنتخب.
وبين: فاتحنا اتحاد الكرة بشكل رسمي بغية اقامة معسكرا تدريبيا في مملكة السويد يمتد لعشرة ايام الموعد المقترح له في العاشر من شهر تشرين الاول بانتظار انهاء الاجراءات الادارية الخاصة بالموضوع,
لافتا الى ان المعسكر سيشهد دعوة عدد من اللاعبين المغتربين في القارة العجوز للوقوف على مستواهم الفني على ارض الواقع في ضوء السير الذاتية للاعبين من اجل اختيار الافضل منهم للالتحاق بالاولمبي تحضيرا للتصفيات الاولمبية.

عن IQpro

شاهد أيضاً

الاولمبي يقع في مجموعة صعبة بكأس آسيا المؤهلة لاولمبياد طوكيو

Iq-pro.net جرت قبل قليل في مقر الاتحاد الآسيوي قرعة كأس آسيا “تحت ٢٣” عاما المؤهلة …

الاولمبي يقع في المجموعة الاصعب في بطولة كأس آسيا المؤهلة لاولمبياد طوكيو

Iq-pro.net جرت قبل قليل في مقر الاتحاد الآسيوي قرعة كأس آسيا “تحت ٢٣” عاما المؤهلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *