الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / الاولمبي يصل الى الدوحة ويواجه الوكرة في اطار معسكره التدريبي

الاولمبي يصل الى الدوحة ويواجه الوكرة في اطار معسكره التدريبي

بغداد / ماهر حسان

وصل يوم امس الاحد وفد المنتخب الاولمبي لكرة القدم, الى العاصمة القطرية الدوحة للدخول في معسكر تدريبي يمتد لأسبوعين استعدادا لانطلاق التصفيات الاسيوية المؤهله للنهائيات القارية.

وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي, عبد الغني شهد لـ( IQ-PRO ): وصل وفد المنتخب الى العاصمة القطرية الدوحة تمهيدا للدخول في معسكر تدريبي يمتد حتى الثاني من شهر كانون الثاني من العام المقبل تتخله ثلاثة مباريات تجريبية على اقل تقدير.


واضاف: سنخوض اولى وحداتنا التدريبية غدا الاثنين على الملاعب الفرعية لمجمع “اسباير” حيث من المزمع ان يتم وضع النهج التدريبي الذي على اساسه يصار الى تحديد الخيارات التي تستمر الى ولوج التصفيات المؤهله لبطولة اسيا.


وبين: لم يتم تأمين اي مباراة على مستوى المنتخبات بحكم الارتباطات المسبقة ناهيك عن عدم حسم تحديد موعد المعسكر بشكل رسمي في وقت سابق, لذا سيصار تأمين ثلاثة مباريات مع اندية قطرية تم الاتفاق في الوقت الحالي بشكل رسمي مع نادي الوكرة.


واختتم حديثه قائلاً: تحضيرات المنتخب الاولمبي ليست مثالية وهذا ما شخصه الوسط الرياضي بصورة عامة ناهيك عن المعوقات التي لمسناها على ارض الواقع بخصوص عملية التعاطي مع الاعمار الحقيقية لاختيار اللاعبين, لافتا الى ان الجهاز الفني يحاول جاهدا ان يذلل المعوقات بغية وضع الاسس الصحيحة لمنتخب قادر على المنافسة ومواصلة تحقيق النتائج الايجابية على المستوى الاولمبي.


الجدير بالذكر ان اشكالات على المستوى الاداري الغت مواجهة عمان الودية التي كان من المزمع اقامتها في مسقط في الـ9 من الشهر المقبل, على تعوض بخوض مباراتين امام الاولمبي السوري يومي 15 و18 من شهر كانون الثاني من العام المقبل في كربلاء.

عن IQpro

شاهد أيضاً

الوطني بلا لياقة في بطولة الصداقة!

بغداد / ماهر حسان اكد عضو اتحاد الكرة, كامل زغير, ان توجه وفد الى اربيل …

اربيل والدوحة تحضران المنتخب الاولمبي للتصفيات الاسيوية

بغداد / ماهر حسان اجتمع الاتحاد المركزي لكرة القدم, مساء امس الاثنين, بالجهاز الفني للمنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *