الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / الاولمبي يخسر مجهودات العاني ويسجل 6 لاعبين مغتربين في كشوفاته

الاولمبي يخسر مجهودات العاني ويسجل 6 لاعبين مغتربين في كشوفاته

بغداد / ماهر حسان
دعا الاتحاد المركزي لكرة القدم, الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي لعقد اجتماع اليوم الاثنين لدراسة الامور الخاصة بمستقبل اعداد المنتخب تحضيرا للدخول في التصفيات الاسيوية المؤهله الى النهائيات القارية التي من المزمع ان تضيفها ايران في الثاني والعشرين من الشهر المقبل.
وقال عضو اتحاد الكرة, فالح موسى لـ( IQ-PRO ): نعم, الاعداد الخاص بالمنتخب الاولمبي لم يكن مثاليا, والاتحاد سعى بقوة لتوفير ما يمكنه على مستوى المعسكرات التدريبية و المباريات الودية, ولكنه اصطدم بعدة امور مرتبطة بعدم وجود الوقت المناسب لا ستمرار الدوري من جانب و قلة ايام الفيفا دي من جانب اخر.
مشيرا في الوقت ذاته الى ان اتحاد الكرة طلب الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بقيادة المدرب عبد الغني شهد اليوم الاثنين لعقد اجتماع يتم من خلاله طرح كل الامور الخاصة بباقي مفردات الاعداد قبل التوجه الى ايران لخوض التصفيات المونديالية.
الى ذلك اكد المدير الاداري للمنتخب الاولمبي كريم فرحان ان قائمة المنتخب التي تم ارسالها الى الاتحاد الاسيوي شهدت تواجد 6 لاعبين مغتربين تم اكمال اوراقهم الرسمية هم كل من امير العماري و اريان ابراهيم وقيس العاني وايهاب ناصر و اصيل محمد ورياد بولص, فيما لم يتم تسجيل اللاعب لؤي العاني بسبب الاجراءات الادارية الخاصة باختلاف البيانات الخاصة بجوازه المغربي والعراقي.
وقال: المدرب عبد الغني شهد طلب في وقت سابق من الاتحاد ان يتم اجراء مبارتين في الطار التجريبي انطلاقا من 10 اذار المقبل وتم بالفعل مفاتحة قطر وعمان بانتظار ردهم على ان نتوجه الى ايران في 16 من الشهر ذاته .
الجدير بالذكر ان الايام القليلة الماضية شهدت امتعاض واسع من قبل المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني بسبب الارباك الحاصل في تحضيرات الاولمبي

عن IQpro

شاهد أيضاً

المحكمة الأتحادية ترد دعوى ضد شرعية انتخابات اللجنة الاولمبية

ردت المحكمة الأتحادية العليا العراقية اليوم الثلاثاء المصادف الدعوى التي أقامها كل من (صباح الكناني،سمير …

حصرياً : قائمة المنتخب الوطني الاولية لودية تونس و ليبيا

بغداد/ اعلام اتحاد الكرة اعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني بكرة القدم، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، القائمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *