الجمعة , أبريل 3 2020
الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الاولمبي يتجمع في بغداد تحضيرا لسوريا والسعودية
تسوق عبر برو ستور الان!

الاولمبي يتجمع في بغداد تحضيرا لسوريا والسعودية

بغداد / ماهر حسان

يواصل منتخبنا الاولمبي لكرة القدم مفردات برنامجه التدريبي في المعسكر القائم في العاصمة القطرية الدوحة، حيث خسر اولى مواجهاته التجريبية امام المنتخب العسكري القطري بهدف دون رد فيما سيلتقي نادي مسيمير في الاول من الشهر القادم.

وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي، عبد الغني شهد ل( IQ-PRO ): بعيدا عن نتيجة المباراة امام المنتخب العسكري القطري فان الشوط الاول استطاع فيه منتخبنا من تقديم مستوى فني جيد على المستوى الفردي والجماعي الامر الذي جعلنا نشخص من خلاله العديد من الامور الايجابية التي هي بحاجة للتعزيز والسلبية التي تنتظر المعالجات.


واضاف: المعسكر الحالي وفر لنا فرصة مناسبة لنلقي نظرة متقدمة لمستويات اللاعبين وامكانياتهم الفنية، لافتا الى ان القائمة المتواجدة في الوقت الحالي لن تكون نهائية حيث ننتظر ان يتم اضافة عدد اخر من اللاعبين خلال تجمع بغداد في السادس من الشهر المقبل والذي سيمتد لحين خوض مباراتي سوريا يومي ١٥ و ١٨ كانون الثاني من العام المقبل في كربلاء.


وبين: سنحاول جاهدين ان يكون هناك تجمع في الرياض تحضيرا لمواجهة المنتخب السعودي في الخامس والعشرين من الشهر القادم للاستفادة القصوى من المباراة استعدادا لانطلاق التصفيات المؤهلة للنهائيات القارية في ايران.


واختتم حديثه قائلاً: لابد ان نكون واقعيين فيما يخص الجانب المتعلق بالمنافسة على التأهل حيث ستكور بمنتهى الصعوبة كوننا سنواجه المنتخب الايراني على ارضه وبين جماهيره لذا يجب ان يتم توفير كل ما من شأنه التحضير الجيد منوها بان على ادارات الاندية ان تكون اكثرا تعاونا خدمة للكرة العراقية وان تسهل من مهام اللاعبين الذين هم في الاساس لا يتواجدون بشكل اساسي مع فرقهم الكروية.

تسوق الان عبر برو ستور!

عن IQpro

شاهد أيضاً

كأس العرب| بعد اقترابه من بلوغ النهائي ..تأجيل مباراة الإسماعيلي قبل يوم من خوضها!

محمود الحمداني – موقع المحترفين اعلن الاتحاد العربي لكرة القدم قبل ساعات قليلة من خلال …

خاص | مالك فيوري : لاعبو بورتيمونينسي سيتدربون بشكل انفرادي لغاية الثلاثاء المقبل

محمود الحمداني – موقع المحترفين في تصريح خاص لموقع المحترفين ذكر المدرب المساعد لنادي بورتيمونينسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *