الأربعاء , سبتمبر 30 2020
الرئيسية / الدوري العراقي / الاندية النفطية تنتظر بترقب قرارات هيئة الرأي
تسوق عبر برو ستور الان!

الاندية النفطية تنتظر بترقب قرارات هيئة الرأي

بغداد / ماهر حسان

من المؤمل ان تجتمع هيئة الرأي لوزارة النفط نهاية الاسبوع الجاري من اجل دراسة جملة من الامور التي تختص بمستقبل الاندية النفطية في ظل قرار مجلس الوزراء المتضمن تقليص عدد الاندية وتحديد الميزانيات.
الانباء التي وردت من مصادر مطلعة اكدت بان انعقد الاجتماع مرهون بتواجد وزير النفط جبار اللعيبي المنشغل في الوقت الحالي بامور تخص عمل الوزارة.
من جانبها ادارات الاندية النفطية تنظر بترقب شديد القرارات التي سيفضي عنها الاجتماع المذكور الذي سيدرس عدة امور في غاية الاهمية وفي مقدمتها قرار مجلس الوزراء الذي كشف النقاب عنه مؤخرا ومدى تداعياته على مستقبل الرياضة النفطية، الى جانب منح الضوء الاخضر لاطلاق الميزانيات المالية والتي سبق للعيبي ان اكد على اطلاقها في بيان رسمي، الامر الذي استقبلته الاندية بفرح غامر.
من جانبه اكد عضو الهيئة الادارية لنادي نفط الوسط فراس بحر العلوم ان ادارته مع اي قرار تتخذه الوزارة شريطة ان يتم تطبيق قرارات مجلس الوزراء على جميع الاندية العراقية دون استثناء.
مشيرا الى ان وزارة النفط ومن خلال تصريح الوزير الاخير اوضح اهمية الاندية النفطية في اغناء الرياضة العراقية وتحقيق نتائج ايجابية في مختلف البطولات الامر الذي اسهم في توسيع قاعدة مختلف الالعاب ورفد المنتخبات الوطنية باللاعبين من خلال رعاية المواهب وصولا لتمثيل العراق خير تمثيل.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

الدوري العراقي | نفط الوسط يتخطى اربيل بهدف ديديه كوريه و تعادل سلبي في الديربي النفطي

عبدالرحمن الخزرجي | موقع المحترفين حقق نفط الوسط فوزا مثيراً على أربيل بهدف دون رد …

الدوري العراقي | الطلبة يقفز لمراكز المقدمة بعد تغلبه على الصناعات الكهربائية

محمود الحمداني – موقع المحترفين في اليوم الثاني من الجولة الخامسة للدوري العراقي الممتاز تغلب …