الثلاثاء , يوليو 7 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / الامارات | احمد ابراهيم ينتصر و شاكر يخسر و المدرب عبدالوهاب ينجح باول اختبار
تسوق عبر برو ستور الان!

الامارات | احمد ابراهيم ينتصر و شاكر يخسر و المدرب عبدالوهاب ينجح باول اختبار

متابعة IQ-PRO.net 

احمد ابراهيم ينتصر و لكن يبقى بمراكز  الهبوط!

عاد فريق الإمارات بالعلامة الكاملة إلى رأس الخيمة بعد فوزه على مضيفه الشباب برباعية نظيفة. ففي المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد مكتوم بن راشد في الثامنة والربع من مساء اليوم، في ختام مواجهات الجولة السابعة عشر, انتهى الشوط الأول بهدفين دون رد للإمارات، سجل الأرجنتيني ساشا الهدف الأول في الدقيقة الثانية، وتكفل مراد باتنا بتسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق 45 والدقيقة 53، والدقيقة 87 من ركلة جزاء، ساعد الفوز الإمارات على الوصول إلى النقطة 12 لكنه لم يبرح المركز قبل الأخير، وبقي الشباب في المركز السادس بـ 24 نقطة. و قد اشترك مدافع المنتخب الوطني احمد ابراهيم مع فريقه الامارات بشكل اساسي  وساهم بشكل كبير بتأمين المناطق الدفاعية طيلة دقائق اللقاء.

 

 

كلباء سلام شاكر .. و خسارة جديدة!

هذا و قد خسر اتحاد كلباء امام  مضيفه المتصدر الجزيرة بهدف يتيم جاء من امضاء نجم المنتخب الاماراتي علي مبخوت بالدقيقة 29 من المباراة, و ذلك بمشاركة قائد الفريق المدافع العراقي سلام شاكر كاساسي طيلة شوطي المباراة كالعادة.

 

عبدالقادر ينجح باول اختبار..

و من جانبه فقد استطاع المدرب العراقي عبدالوهاب عبدالقادر من النجاح باول اختباره له مع فريقه الجديد,  حيث حقق فريقه بني ياس من تحقيق فوزه الثاني في بطولة دوري الخليج العربي لهذا الموسم بعد أن تخطى مضيفه فريق حتا بهدف وحيد وذلك في المباراة التي جرت على ستاد نادي حتا و انتهى شوطها الأول بالتعادل بدون أهداف.

 

وبختام الجولة 17 من الدوري, فان الفرق الثلاثة تبقى تتذيل الترتيب, حيث يحتل اتحاد كلباء المركز 11 برصيد 16 نقطة, بينما الامارات يستقر بالمركز الـ13 ما قبل الاخير بـ12 نقطة, و يتذيل بني ياس الترتيب بالمركز 14 برصيد 8 نقاط فقط.

 

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

ايران | رسن يساهم بفوز بيرسبوليس امام شاهين بوشهر رغم دخوله كبديل

عبدالرحمن الخزرجي | موقع المحترفين ساهم الدولي العراقي “بشار رسن” بتحقيق بيرسبوليس النقاط الكاملة حين …

السويد | جعاز يعود للملاعب ويساهم بفوز ميالبي على هلسينبورغ

آرام رشيد – موقع المحترفين ضمن مباريات الاسبوع الخامس من الدوري السويدي الممتاز ، استضاف …