الرئيسية / الدوري العراقي / الاتحاد الدولي يوجه بعقوبات لاتحاد الكرة في حال

الاتحاد الدولي يوجه بعقوبات لاتحاد الكرة في حال

بغداد / ماهر حسان
تلقى الاتحاد المركزي لكرة القدم اشعارا رسميا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم يوضح فيه ضرورة حسم الشكاوى المالية المقدمة امام لجنة فض النزاعات للاعبين على اندية عراقية.
وقال مقرر لجنة التراخيص في الاتحاد المركزي لكرة القدم ضياء عبد الحسين لـ( IQ-PRO ): تلقينا خطابا رسميا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم يوضح من خلاله شكاوى عدد من اللاعبين المحلين والاجانب ضد اندية عراقية يجب ان يتم حسمها.
واضاف: الاشعار تضمن ايضا قرارا يقضي بتوجيه عقوبة الى الاتحاد العراقي لكرة القدم في حال تم منح الاندية التي لم تف بالمتعلقات المالية الرخصة المحلية كون الموضوع يعد تجاوزا على حقوق اللاعبين.
وبين: الحصة الاكبر من الشكاوى الدولية كانت من نصيب نادي الطلبة حيث تقدم كل من ” وليد بحر و مهند قاسم و محمد عبد الزهرة و اسامة علي و صالح سدير ” فيما تلقى نادي اربيل شكوى من قبل السوري نديم صباغ وشكوى من قبل الكاميروني تالا ضد ادارة نادي الميناء فيما توصل نادي الشرطة الى تسوية مع البنيني محمد اودو.
واختتم حديثه قائلاً: اللجنة باتت ملزمة باشعار الـFIFFA ولا يمكن في هذه الحالة منح ادارة اي نادي لم تنهي مشاكلها المالية حيث سبق لنا وان وضحنا ان اخر موعد للاندية التي لم تمنح الرخصة حتى الـ14 من الشهر الجاري وبخلافه سيكون مصير الاندية بين يدي الاتحاد.

عن IQpro

شاهد أيضاً

لجنة الاختبارات تتعرض للسب والشتم !وفشل “٣٠ ” حكم من اصل “٣٦”!

مرتبط

نادي الشرطة يظفر بخدمات محترف من الزمالك

خاص – IQ-PRO توصلت ادارة نادي الشرطة، الى اتفاق مبدئي مع نظيرتها في نادي الزمالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *