الرئيسية / اخبار المحترفين / الإمارات | النصر يعمق جراح بني ياس ومهند يواصل النجاح .. وإتحاد كلباء يفوز على الإمارات في مواجهة عراقية

الإمارات | النصر يعمق جراح بني ياس ومهند يواصل النجاح .. وإتحاد كلباء يفوز على الإمارات في مواجهة عراقية

أحمد حميد – IQ-PRO.net
في الجولة الحادية عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي وعلى إستاد كلباء الدولي ، زاد إتحاد كلباء معاناة فريق الإمارات بعد أن إنتصر عليه بهدفين لهدف ليبقيه في ذيل الترتيب برصيد ثلاث نقاط.
 
دخل الفريقان المباراة في ظروف متشابهة بعد سلسلة من الخسائر التي تعرضا لها في الجولات السابقة، وبدأ اللقاء بدوافع متقاربة حيث سعى كل طرف للحصول على نقاط المباراة من أجل تحسين مركزه، لتأتي الانطلاقة متكافئة من الجانبين، وعلى الرغم من تعدد المحاولات الهجومية من الجانبين إلا إن الشباك بقيت نظيفة حتى نهاية الشوط الأول.
 
ومع إنطلاقة نصف اللقاء الثاني ، استهله الإمارات بهجمة سريعة وصلت إلى الحسين صالح والذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس، ليرد بعد ذلك أصحاب الأرض بهجمة معاكسة سجل منها مايغا الهدف الأول لإتحاد كلباء في الدقيقة 48 مستفيداً من عكسية خالد علي واضعا الكرة في الزاوية البعيدة ، لتصطدم في القائم وتأخذ طريقها إلى داخل الشباك ، وبعد تأخره بهدف رمى الإمارات بكل ثقله في الهجوم بغية معادلة النتيجة، وهو ما تحقق عندما احتسب الحكم ركلة جزاء على المدافع سلام شاكر بعد أن لامست الكرة يده ، نفذها مراد باتنه بقوة على يمين الحارس مسجلاً هدف التعادل للإمارات في الدقيقة 63 ، ليعود خالد سعد ويحسم الفوز لفريقه إتحاد كلباء بتسجيله هدفا في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع، مانحاً اتحاد كلباء الفوز بهدفين مقابل هدف للإمارات.
 
اللاعب العراقي سلام شاكر كان قد إشترك أساسيا وطوال دقائق المباراة حيث قدم اداء جيدا في الدفاع رغم تسببه بركلة الجزاء التي كانت لصالح فريق الإمارات، في الجانب المقابل إشترك المدافع العراقي الآخر أحمد إبراهيم بصفة أساسية أيضا مع فريقه الإمارات حيث قدم اداء جيدأ وكان احد ابرز اعمدة الفريق في المباراة.
 
 بهذا الفوز رفع كلباء رصيده إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما بقي الإمارات في ذيل الترتيب بثلاث نقاط.
 
 
وفي نفس ، أضاف النصر ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده ليصل إلى النقطة 15 محتلاً المركز التاسع بعد الإنتصار الذي حققه على بني ياس بثلاثة أهداف نظيفة عمق بها جراح الخصم ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد نادي بني ياس بالشامخة.
حيث تمكن فريق النصر من التقدم بنهاية الشوط الأول بهدف حمل توقيع لاعبه مسعود سليمان في الدقيقة 24.
وفي الشوط الثاني أضاف حسن محرمي مدافع بني ياس الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51 قبل أن ينجح سالم صالح في اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 66 بعد تمريرة مميزة من زميله العراقي مهند عبد الرحيم ، لينتهي بعد ذلك اللقاء على وقع الثلاثية.
 
مهاجم المنتخب العراقي الدولي مهند عبد الرحيم قاد هجوم النصر منذ بداية المباراة ، حيث قدم اداء جيدا ساهم من خلاله بفوز الفريق كذلك قام بصناعة الهدف الثالث لفريقه.
 
ورفع النصر رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن ، فيما تجمد رصيد بني ياس عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.
 

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قطر | ثلاث هزائم لمحترفينا وانتصار يتيم بعد غياب ابراهيم

تلقى الخريطيات خسارة قاسية امام السد بسبعة اهداف لهدف ، لحساب مباريات الجولة 12، من …

القوة الجوية يواجه فريق اوزبكي في ملحق دوري الابطال

بغداد / ماهر حسان اكد نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية، وليد الزيدي، ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *