السبت , أغسطس 8 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / الإمارات | إتحاد كلباء يعود إلى سكة الانتصارات بمشاركة قائده سلام شاكر
تسوق عبر برو ستور الان!

الإمارات | إتحاد كلباء يعود إلى سكة الانتصارات بمشاركة قائده سلام شاكر

أحمد عبد العظيم – IQ-PRO.net

تمكن فريق اتحاد كلباء من تحقيق الفوز على فريق الشباب ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي وبنتيجة أربعة أهداف للاشيء.

بداية الشوط الاول كانت تشير إلى سيطرة اتحاد كلباء على المباراة وفرض طريقة لعبه على الشباب، ومن خلال هجمات عدة ، تمكن لاعب اتحاد كلباء ماجد راشد سلطان من ترجمة سيطرة فريقه بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 33 ، لينتهي بعد ذلك الشوط الاول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني فقد الشباب زمام الأمور من جديد ، وعاد اتحاد كلباء إلى السيطرة على مجريات المباراة ، ليتمكن بكاري كوني من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 55، واستمر كلباء بضغطه حتى أحرز البرازيلي جوسيل فيريرا داسيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 73، واختتم المالي موديبو مايغا الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 88 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة أربعة أهداف للاشيء لمصلحة اتحاد كلباء.

لاعبنا الدولي المعتزل سلام شاكر حمل شارة قيادة فريقه اتحاد كلباء كعادته ، وقدم أداء جيدا في منطقة خط الدفاع وأنقذ فريقه من عدة هجمات خطيرة على المرمى حيث ساهم بشكل كبير في في المحافظة على نظافة الشباك.

بهذه النتيجة أضاف اتحاد كلباء ثلاث نقاط لرصيده وأصبح في المركز الحادي عشر وبرصيد 15 نقطة، بينما حافظ الشباب على المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

المحترفين المنضمين لصفوف منتخب شباب العراق

تعرّف على المحترفين الجدد المنضمين لصفوف منتخب العراق للشباب

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  اعلن مدرب منتخب العراق للشباب ” قحطان جثير ” …

ايران | بيرسبوليس المتوج مسبقاً يتعادل امام مانسندران و التفاته مميزه اخرى من رسن اتجاه زميله السابق

عبدالرحمن الخزرجي | موقع المحترفين تعادل بيرسبوليس المتوج مسبقاً بلقب الدوري الايراني امام مستضيفه ناساجي …