الإثنين , أغسطس 10 2020
الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الأمين العام للإتحاد السوري يكشف عن تفاصيل مواجهة العراق ودياً
تسوق عبر برو ستور الان!

الأمين العام للإتحاد السوري يكشف عن تفاصيل مواجهة العراق ودياً

ماهر حسان – IQ-PRO.net

عبر الامين العام للاتحاد السوري بكرة القدم عن سعادته الغامرة لحضور نسور قاسيون الى العراق من جديد وخوض مباراة في الاطار الدولي الودي بين بلدين كانوا ومايزالوا انموذجاً للاشقاء يحتذى به بين كل دول العالم.

وقال محمد مازن لـ( IQ-PRO.net ) : منذ الآن ونحن نتطلع لزيارة بلدنا الثاني العراق لخوض مباراة ستعزز من جهود رفع الحظر عن الملاعب العراقية والتي قد تكون الخطوة الاخيرة لاقناع الاتحاد الدولي بكرة القدم FIFA , بان رياضيو بلاد وادي الرافدين لديهم كل الحقوق في استقبال استحقاقاتها الرسمية على ارضهم وبين جماهيرهم بتوفر كل مقومات النجاح.

واضاف مازن : تم الاتفاق مع الاتحاد العراقي لكرة القدم على كافة الامور المتعلقة باقامة المباراة خلال فترة ايام ( FIFA DAY ) لشهر تشرين الثاني المقبل, حيث تم تحديد الثالث عشر من الشهر المذكور موعداً لاقامة المباراة على ان يصل الوفد السوري الى مطار النجف الاشرف يوم الحادي عشر من الشهر ذاته قبل التوجه الى محافظة كربلاء المقدسة.

واختتم حديثه قائلاً : من المؤكد ان يصل المنتخب السوري بكامل نجومه المحترفين والمحليين الى العراق سيما واننا ننتظر كرنفالا كرويا واسعا بوجود جماهير غفيرة ستطلق العنان لعشقها للمنتخبين الشقيقين دون النظر الى نتيجة اللقاء التي لا تقف في مقدمة الاهداف المرجوة من المواجهة الاخوية.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

متوسط الميدان العراقي ايمار شير

الصغير ايمار شير يواصل المشاركة وهاماربي يتعادل مجدداً مع فالكنبيري

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  تعادل نادي ” هاماربي ” و الذي يشترك في …

اللاعب العراقي رابين عمر

رابين عمر ينتقل الى الدرجة الاولى الاسكتلندية ويتمنى دعم الجماهير العراقية

خاص – موقع المحترفين  //  تعاقد متوسط الميدان المهاجم ( العراقي رابين عمر ” ٢٣ …