الرئيسية / المنتخبات الوطنية / اربيل والدوحة تحضران المنتخب الاولمبي للتصفيات الاسيوية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اربيل والدوحة تحضران المنتخب الاولمبي للتصفيات الاسيوية

بغداد / ماهر حسان
اجتمع الاتحاد المركزي لكرة القدم, مساء امس الاثنين, بالجهاز الفني للمنتخب الاولمبي لمناقشة السبل الكفيلة لتأمين اعداد افضل وتذليل المعوقات كافة التي تعترض طريق الوصول الى الجاهزية التامة قبل ولوج التصفيات المؤهله للاستحقاق القاري.
وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني شهد لـ( IQ-PRO): لا يخفى على احد وضع تحضيرات الاولمبي التي ومع كل اسف اسوء منافسينا في المجموعة تفوقنا استعداداته باشواط وهنا لا اود ان يفهم البعض انني بصدد التبرير المبكر ولكن هذا واقع حال.
واضاف: من بين الامور التي وضعنها على طاولة الاتحاد ان يكون هناك جهود مضاعفة من اجل تأمين حضور مدرب المدرب اللياقة الاسباني غونزالوا ونحن بانتظار انهاء الموضوع وبخلافه طلبنا ان يكون المدرب المحلي سردار هو البديل وبخلافه اوضحنا وبشكل قاطع عدم الموافقة على اي مدرب لياقة محلي وننتظر ان يكون هناك خيار اجنبي اخر!.
وبين: سنعسكر في اربيل للمدة من 28 من شهر شباط الجاري وحتى 5 من شهر اذار المقبل نخوض من خلاله ثلاثة مباريات تجريبية مع فرق اقليم كوردستان العراق على ان نتوجه الى العاصمة القطرية الدوحة لخوض معسكر يتضمن خوض مباراة في الاطار التجريبي مع صاحب الارض الى جانب مباراتين مع اندية قطرية, حيث سيمتد المعسكر 12 يوم من 6 وحتى 18 شباط المقبل على ان نتوجه بعد ذلك الى ايران من جل خوض التصفيات المؤهلة للنهائيات القارية.

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …