الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / اربيل والدوحة تحضران المنتخب الاولمبي للتصفيات الاسيوية

اربيل والدوحة تحضران المنتخب الاولمبي للتصفيات الاسيوية

بغداد / ماهر حسان
اجتمع الاتحاد المركزي لكرة القدم, مساء امس الاثنين, بالجهاز الفني للمنتخب الاولمبي لمناقشة السبل الكفيلة لتأمين اعداد افضل وتذليل المعوقات كافة التي تعترض طريق الوصول الى الجاهزية التامة قبل ولوج التصفيات المؤهله للاستحقاق القاري.
وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني شهد لـ( IQ-PRO): لا يخفى على احد وضع تحضيرات الاولمبي التي ومع كل اسف اسوء منافسينا في المجموعة تفوقنا استعداداته باشواط وهنا لا اود ان يفهم البعض انني بصدد التبرير المبكر ولكن هذا واقع حال.
واضاف: من بين الامور التي وضعنها على طاولة الاتحاد ان يكون هناك جهود مضاعفة من اجل تأمين حضور مدرب المدرب اللياقة الاسباني غونزالوا ونحن بانتظار انهاء الموضوع وبخلافه طلبنا ان يكون المدرب المحلي سردار هو البديل وبخلافه اوضحنا وبشكل قاطع عدم الموافقة على اي مدرب لياقة محلي وننتظر ان يكون هناك خيار اجنبي اخر!.
وبين: سنعسكر في اربيل للمدة من 28 من شهر شباط الجاري وحتى 5 من شهر اذار المقبل نخوض من خلاله ثلاثة مباريات تجريبية مع فرق اقليم كوردستان العراق على ان نتوجه الى العاصمة القطرية الدوحة لخوض معسكر يتضمن خوض مباراة في الاطار التجريبي مع صاحب الارض الى جانب مباراتين مع اندية قطرية, حيث سيمتد المعسكر 12 يوم من 6 وحتى 18 شباط المقبل على ان نتوجه بعد ذلك الى ايران من جل خوض التصفيات المؤهلة للنهائيات القارية.

عن IQpro

شاهد أيضاً

الوطني بلا لياقة في بطولة الصداقة!

بغداد / ماهر حسان اكد عضو اتحاد الكرة, كامل زغير, ان توجه وفد الى اربيل …

الاولمبي يخسر مجهودات العاني ويسجل 6 لاعبين مغتربين في كشوفاته

بغداد / ماهر حسان دعا الاتحاد المركزي لكرة القدم, الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي لعقد اجتماع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *