الرئيسية / Uncategorized / ادارة نادي صنعت نفط عبادان تضع شرط للتخلي عن كرار جاسم

ادارة نادي صنعت نفط عبادان تضع شرط للتخلي عن كرار جاسم

بغداد / ماهر حسان

نفى الدولي السابق, كرار جاسم, الانباء التي اشيعت مؤخرا حول توصله الى اتفاق رسمي يقضي بانتقاله لتمثيل كرة النجف خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال جاسم: استغربت بصراحة انتشار انباء في مواقع التواصل الاجتماعي عن توصلي لاتفاق مع ادارة نادي النجف لتمثيله بعد توقف المسابقة لتزامنها مع انطلاق بطولة اسيا 2019 في دولة الامارات العربية المتحدة.

واضاف: الصورة التي تم تناقلها بشكل كبير لا تتعدى جلسة اصدقاء ولم يتم التطرق لاي امور ترتبط بالتوصل الى اتفاق مع ادارة الغزلان لارتداء قمصان الفريق خلال الفترة المقبلة, لافتا الى ضرورة ان تتوخى منصات التواصل الاجتماعي او وسائل الاعلام الدقة في التعاطي مع مثل هذه المعلومات.


وبين: كما يعرف الجميع انني اتشرف بتمثيل النادي الذي يعد صاحب فضل على ما وصلت اليه والامر ذاته توجهت به الى نادي الزوراء, ولكن على الجميع ان يعي تماما انني ارتبط بعقد مع ادارة نادي صنعت نفط عبادان ولا يمكن الاخلال به مطلقا.


واختتم حديثه قائلاً: التحصل على الضوء الاخضر لمغادرة النادي امر مرفوض من قبل الادارة عطفا على جملة من الامور وفي مقدمتها الازمة المالية والتي يمر بها ايران بصورة عامة والنادي على وجه الخصوص لذا وفي حال تمت الموافقة على الانتقال فان الادارة اشترطت دفع مبلغ قدره 200 الف دولار للحصول على الاستغناء الرسمي.

عن IQpro

شاهد أيضاً

كأس آسيا | منتخبنا يٌجبر ايران على التعادل ويرفع راية التحدي في آسيا

تعادل منتخبنا الوطني امام ايران بدون اهداف ، لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من …

بهدفي حسن و كرار .. الاولمبي ينجح في اختبار سوريا الودي

كربلاء- متابعة- اعلام اتحاد الكرة احتضن ملعب كربلاء الدولي مباراة ودية جمعت منتخبنا الأولمبي مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *